---------- Forwarded message ----------
From: Iman Badawi <
maryam_...@yahoo.com>
To: Maryam M <
maryam_...@yahoo.com
>
Date: Sat, 14 Jul 2007 06:26:05 -0700 (PDT)
Subject: سنتوجه لرفح لمساعدة الفلسطينيين العالقين فمن سيشارك معنا
ارجو من الاخوة مشرفى المجموعات تمرير هذه الرسالة فى كافة المجموعات و نشرها بشكل واسع
بسم الله الرحمن الرحيم
نحن مجموعة من ابناء الشعب المصرى - ناس عاديين
عز علينا ما يحدث لاخواننا الفلسطينيين العالقين على معبر رفح
و قد قررنا
بجهودنا الذاتية بيننا كأبناء الشعب المصرى
التوجهه الى رفح لمساعدة اخواننا الفلسطينيين العالقين هناك
فقد اكتفينا كلامنا ووجب علينا الفعل الحق
سنقوم باذن الله بتجميع ما يمكننا تجميعة من مواد اغاثية
و معونات بكافة اشكالها
سنتوجه بها الى اخواننا فى رفح باذن الله تعالى
الاحد القادم 22 يوليو السابعة صباحا سنتجمع
امام نقابة المحامين بالقاهرة للتوجه الى هناك
من يريد ان يساعد و يذهب معنا فاهلا و سهلا
و ننتظرة بفارغ الصبر
من لا يستطيع الذهاب معنا و لكنه يريد المشاركة فى الدعم
فليتصل بنا
ويعطينا دعمة و نوصلة معنا
ولن تحتاجوا التأكد ان دعمكم سيصل لمستحقية
فانتم تعرفون نشطاء النت و تعرفون اسماءنا
جعله الله فى ميزان حسناتكم
ندعوكم لدعم مبادرتنا الشعبية النابعة من وجوب وقوف الاخوة
مع بعضهم البعض
فلنكن كالجسد الواحد
اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمى
اناشد الاخوة التخلى عن بعض الرفاهيات دعما لاخوانهم
ومساعدتهم هم هناك الان
وقد تكون انت غدا
فلتكن رسالتنا واضحة الشعب المصرى به الخير
وهو لن يقف متفرجا على اخوانة بعد ان توفى 30 شخصا
على المعبر
ونفذت نقود الناس و هم ملقون فى الشارع بدون مأوى و لا نقود
ولاحول و لا قوة الا بالله
فى انتظار ردودكم بسرعة بارك الله فيكم حتى نرتب امورنا
ايمان بدوى
You received this message because you are subscribed to the Yahoo Groups "Do_Something" group.
To post to this group, send email to
do_som...@yahoogroups.com
To unsubscribe from this group, send email to
do_something...@yahoogroups.comFor more options, visit this group at
http://groups.yahoo.com/group/Do_SomethingGroup website:
http://dosomethinggroups.jeeran.comGroup Movies:
http://www.youtube.com/user/dosomethinggroups Press Link:
http://zionists.blogspot.com