FW: محاضرة لـ د.عبد الرحمن ذاكر جديدة

0 views
Skip to first unread message

Eman Jibreel

unread,
Jun 2, 2007, 3:16:13 PM6/2/07
to Eman Jibreel

السلام عليكم وركمة الله وبركاته

 

لمن يود حضور المحاضرة المذكورة في الأسفل؟

 

إيمان

 


From: asma 3liyan [mailto:suna3...@hotmail.com]
Sent: Saturday, June 02, 2007 9:00 AM
To: undisclosed-recipients:
Subject:
محاضرة لـ د.عبد الرحمن ذاكر جديدة

 

 

0

 

يدعوكم مجمع النقابات المهنية - الشميساني

لحضور المحاضرة المميزة بعنوان

 

"الإسترخاء في العبادات"

 

يقدمها لكم المحاضر المتميز الداعية

 

د.عبد الرحمن ذاكر

 

 

اليوم السبت 9/6/2007

من الساعة 4-7 مساءً

 

سعر التذكرة دينار

 

وأهلا وسهلا 0

 

0



Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger Download today it's FREE!

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages