السلام عليكم وركمة الله وبركاته
لمن يود حضور المحاضرة المذكورة في الأسفل؟
إيمان
From: asma
3liyan [mailto:suna3...@hotmail.com]
Sent: Saturday, June 02, 2007 9:00
AM
To: undisclosed-recipients:
Subject: محاضرة لـ د.عبد الرحمن ذاكر جديدة
![]()
يدعوكم مجمع النقابات المهنية - الشميساني
لحضور المحاضرة المميزة بعنوان
"الإسترخاء في العبادات"
يقدمها لكم المحاضر المتميز الداعية
د.عبد الرحمن ذاكر
اليوم السبت 9/6/2007
من الساعة 4-7 مساءً
سعر التذكرة دينار
وأهلا وسهلا ![]()

Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger Download today it's FREE!