بحاجة للمساعدة\افطار بدار العجزة

0 views
Skip to first unread message

Eman Jibreel

unread,
Oct 3, 2007, 4:35:14 PM10/3/07
to Eman Jibreel

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

 

يوجد إفطار لدار العجزة التي اسمها الأسرة البيضاء يوم الجمعة 5\10 وبحاجة إلى 76 بيجاما شتوية للرجال و35 دشداشة شتوية ستات لنزلاء الدار ....فإلي بحب يتبرع بمصاري لشراء الملابس أو إلي بيحب يجيب الملابس أو إلي بيعرف مكان ممكن يبيعنا بسعر منيح يحكي لي وجزاكم الله كل خير والله يحسن ختامنا ...

 

سنا 0777812272 أو إيمان 0795704233

 

ويجزيكم ربنا كا خير


Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages