Fwd: بحاجة للدعم والتبرع لمركز الحسين للسرطان

5 views
Skip to first unread message

Eman Jibreel

unread,
Sep 19, 2007, 6:30:29 PM9/19/07
to Eman Jibreel
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
من يود المشاركة في دعم مركز الحسين للسرطان يمكنكم الإتصال مباشرة على الأرقام المبينة في الأسفل.
ويجزيكم ربنا كل خير.
 
إيمان


---------- Forwarded message ----------
From: Malik Shishtawi < malik.s...@gmail.com>
Date: Sep 18, 2007 3:30 AM
Subject: بحاجة للدعم والتبرع لمركز الحسين للسرطان
To: Eman Jibreel < ejib...@gmail.com>

أعزائي وعزيزاتي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن في جمعية الدعاية والإعلان الأردنية نقوم باقامة بطولة للبولينغ في شهر رمضان ريعها بالكامل لمركز الحسين للسرطان
 
هذا الحدث الذي مدته 3 أيام 23 و 24 و 25 من شهر أيلول.
 
والرعاية اما تكون 1000 دينار تعطي الفرصة لصاحب الشركة بحجز خط بولينغ واحد باسمه مع شعا ر شركته اضافة لوضع بانر عدد 2 في الصالة أو دفع أي مبلغ معين تبرعا لوجه الله تعالى دون رعاية لشركة (عادة تبرع شخصي)
 
من يود ان يشارك في رعاية البطولة لدعم مركز الحسين للسرطان يمكنكم الإتصال على الهواتف المبينة أدناه.
 
تعالوا معا لنرسم بسمة على وجوه أطفالنا المصابين بالسرطان
 
ملاحظة: يوجد إيصالات بقيمة التبرعات.
 
 تلفون 5935004 - أو 0785434883
مالك ششتاوي
 
 أخوكم مالك ششتاوي


--
Malik I. Shishtawi

Membership & Industry Development Officer
International Advertising Association (IAA)
Jordan Chapter
==========================
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages