Fwd: مسابقة وإستبقوا الخيرات

1 view
Skip to first unread message

Eman Jibreel

unread,
Nov 2, 2007, 1:05:47 PM11/2/07
to Eman Jibreel


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
يوجد مسابقة بإسم "إستبقوا الخيرات". تفاصيلها مذكورة في الأسفل.
 
فكرة رائعة يا رندة وإيمان نيروخ:)
إيمان

---------- Forwarded message ----------
From: randa natsheh < randa_...@hotmail.com >
Date: Oct 31, 2007 3:06 PM
Subject: ãÓÇÈÞÉ ÇáÎíÑÇÊ
To: randa_...@hotmail.com
 

ندعوكم للمشاركة في مسابقة الخيرات التي تقام بالتعاون ما بين موقع إيمان نيروخ و موقع رنده النتشه.. المسابقة شهرية وسوف تستمر إنشاءالله مدة ستة أشهر ابتداء من شهر نوفمبر/ 2007 وحتى شهر إبريل/2008..

عن المسابقة:

-  أسئلة المسابقة سوف تطرح في الموقعين في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، وآخر موعد لإرسال الإجابات هو اليوم العشرون من كل شهر ميلادي، ويعلن اسم الفائز في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر.

-  تتكون أسئلة المسابقة من عشرين سؤالاً تتعلق في كل شهر بموضوع مختلف..

- يتم اختيار الفائز صاحب الإجابات الصحيحة بالقرعة.

-  يتم إرسال الإجابات إلى العنوانين التاليين:

Em...@enairoukh.com

Randa_...@hotmail.com

-   جائزة المسابقة: سوف يفوز المشارك بمبلغ عشرة دنانير.. والفكرة هنا أنها لن تسلم له بل ستدفع إسهاماً في عمل خيري أو صدقة جارية عن الشخص الفائز و سيحدد نوع العمل عند إعلان النتيجة.. ولهذا أسميناها مسابقة الخيرات.. فهي فوز للمشارك في الدنيا بما سيضيف إلى رصيد معلوماته من معلومات ينتفع بها وينفع غيره وفوز له في الآخرة بما يناله من الأجر والثواب بإذن الله.

 

تمنياتنا لكم بالخير والتوفيق

ولا تتردد في دعوة غيرك للمشاركة

 

إيمان نيروخ ورنده النتشه

www.enairoukh.com

www.geocities.com/randanatshah




 

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages