إفطار من صنع البيوت كل جمعة في رمضان

0 views
Skip to first unread message

Eman Jibreel

unread,
Sep 9, 2007, 5:06:22 PM9/9/07
to Eman Jibreel
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
أود إبلاغكم أنه كل يوم جمعة في رمضان سيتم عمل إفطار من البيوت، كل شخص يطبخ في بيته الكمية التي يراها مناسبة والطبخة التي يريدها، ويضعها في صحون ويحضرها إلى بيت سنا مقابل الجامعة الأردنية، ليتم توزيعها إلى العائلات المستورة بعد صلاة الجمعة. في كل يوم جمعة سوف يتم توزيع الأكل على منطقة أوأكثر.
 
هذه فرصة لا تعوض وخصوصا لربات البيوت ممن لا يستطيع التبرع بالمال حتى لا تفوت عليها أجر تفطير صائم.
 
من يود المشاركة، يمكنكم الإتصال مع سنا على 0777812272 أو معي على 0795704233
 
ويجزيكم ربنا كل خير.
إيمان
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages