السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود إبلاغكم أنه كل يوم جمعة في رمضان سيتم عمل إفطار من البيوت، كل شخص يطبخ في بيته الكمية التي يراها مناسبة والطبخة التي يريدها، ويضعها في صحون ويحضرها إلى بيت سنا مقابل الجامعة الأردنية، ليتم توزيعها إلى العائلات المستورة بعد صلاة الجمعة. في كل يوم جمعة سوف يتم توزيع الأكل على منطقة أوأكثر.
هذه فرصة لا تعوض وخصوصا لربات البيوت ممن لا يستطيع التبرع بالمال حتى لا تفوت عليها أجر تفطير صائم.
من يود المشاركة، يمكنكم الإتصال مع سنا على 0777812272 أو معي على 0795704233
ويجزيكم ربنا كل خير.
إيمان