يارب

0 views
Skip to first unread message

Eman Jibreel

unread,
May 28, 2007, 4:57:04 PM5/28/07
to Eman Jibreel

يارب...

            
يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه ‏الأقويَاء
            
وأن لا ‏أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء
            
يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا ‏تأخذ سَعادتي
            
وإذا ‏أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ
            
وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي
            
وإذا أعَطيتني تواضعاً فلا تأخذ إعْتزازي ‏بِكرامتي
            
يارَبْ ‏عَلمّنْي أنْ أحبّ للنَاسْ َما أحبّ لنَفسْي
        
وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ ‏النَاسْ
            
وَعَلّمنْي ‏أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة
            
وَأنّ حبّ الإنتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ.
‏            
يارَبْ لاتَدَعني أصَاب بِالغرور ‏إذا نَجَحْت وَلا ‏باليَاسْ إذا فْشلت
            
بَل ذكّرني دائِـماً انّ الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح.
‏            
يارَبْ اذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل
            
وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة ‏العِنَاد حَتّى ‏أتغلب عَلى الفَشل
            
وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان.
‏            
يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة ‏الإعتذار
            
وإذا أسَاء ‏لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ
            
وإذا نَسيْتك يَارَبّ َارجْو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك ‏وَحْلمك
            
فَانتَ العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء..

آمين، يارب العالمين
            

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages