لقد سوالت
هل تنصح اي شخص بتعلمه؟
فاجبت
ان الهكر هو حمايه ويقال من تعلم لغة قوم
امن مكرهم وبالتالي يتعلم لا مانع ولكن
اين يستخدمه هو هنا الموقف وبالتلي ساعد
كي تعرف وناقش كي تحترم ارجو ان تكون
فهمت قصدي وعلى فكره فأني مهما تعلمت
فاني اعتبر نفسي جاهل لأني لي نظره في
الهاك وهي تقول كن جاهلا كي تتعلم وكن
عالما لكي تعلم واريد ان اذكر بأن الهاك
علما ليس له نهايه ففي كل يوم يظهر
الجديد.
ولقد سوالت
ماهو الشي الممتع الذي عملته في
الهاك؟
فاجبت
اختراق بعض اسرار اليهود واختراق بعض
ايميلات يهوديه ومنها اختراق ايميل
وزاره يهوديه اكتفي بالصمت.
ولقد سوالت
ماهو الموقف الذي احزنك في
الهاك؟
فاجبت
الذي احزنني كثيرا في الهاك ومنها
اختراق مواقع عرب من عرب وكذلك اختراق
موقع اهليز وتقفيل موقع هكر عزيز علي من
يهود وعدم التمكن من اختراق موقع يهودي
لان السيرفر قوي ومحمي.
تكون اكبر قروب