بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله نبدأ في تكوين هذه المجموعة البريدية للمدونين اليمنيين وقد
دفعني لتكوينها سببان
1- أن يكون للمدونين اليمنيين ملتقاهم الخاص بهم .
2- تجنب وسائل الإهمال وعدم الاهتمام التي تمارس علينا في المجموعات
البريدية الأخرى والتي يفترض بها أن لا تمارس القصاء في حق أعضائها.
والمجال مفتوح لجميع المدونين اليمنيي للمشاركة الكتابة شريطة الالتزام
بالثوابت الدينية وعدم إرسال المحتويات المنافية للأخلاق..
في انتظاركم..
أحمد خليفة
أبوإسلام
asseraat.maktoobblog.com
http://groups.google.com/group/ybloggers