الان أنظم الى قروب ياحياتي ودردش مع الاعضاء عبر الماسنجر ماعليك الا اضافة هذا الايميل

0 views
Skip to first unread message

يــاحـياني

unread,
May 21, 2009, 8:33:57 AM5/21/09
to yayaty, group...@groupsim.com
الان أنظم الى قروب ياحياتي ودردش مع الاعضاء عبر الماسنجر ماعليك الا
اضافة هذا الايميل

group...@groupsim.com

شعارنا هو الاحترام والتواصل بين الاعضاء ملاحظه

عند اضافتك لايميل القروب لاحد يعرف عنوان ايميلك الا الادارة فقط

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages