هههههههه - وصلنا لعام 2012

3 views
Skip to first unread message

.. طـُهْرٌ الــمــشـآ عــَـرْ .. ..

unread,
Aug 14, 2011, 9:24:28 PM8/14/11
to


كنت أقول لقلبي
لا بغيت تصير طيب ..
صير طيب ..
صير ساكن وكل ماحولكـ عواصف
ولو خطا غيركـ عليكـ ابتسم له
وانت عنه قول ][ آسف !! ][
لــكـــــن ..!
إعرف ان حقكـ راح يروح
وكل ساعاتكـ جروووح
( وبأحسن الأحوال ) بتبقى في نظر غيركـ غريب !

 

 



جدي شخص لا يمكن نسيانه تمر صورته امام عيني فلا املك الا الدعاء له بأن يجعل الله قبره روضه من رياض الجنه

رحمكـ الله يآجدآهـ




From: rth...@hotmail.com
Subject: FW: هههههههه - وصلنا لعام 2012
Date: Wed, 10 Aug 2011 12:24:40 +0000

 





وصلنا لعام 2011









ۆما زال الشعب السعوودي
يسمي البقالة الي قريبه من بيتهم بقالتنا

على كيفك يآلحبيب

ههههههههههههههههههه






بندخـل ﻟ 2012
ولازالت الفتاة السعوديه إذا خلصوا الرجاجيل من العـشا تسأل :
ھذا مكان مين;;) =))




بندخـل ﻟ 2012
ومآزآلوآ امهاتنا اذا تكلموآ بالتلفون
يرسمون على الزوليه :D
و يلقطون اللي طايح =))
ويطقطقون على فخوذهم =)) !!




بندخـل ﻟ 2012
ولازال الشعب السعودي يدخل المحل اول مره بحياته ويقول صديق سوي دسكاونت أنا دايم يجي هنا والهندي النصاب



يقول له أنا معلوم انتا!




بندخـل ﻟ 2012
و مازال الشعب السعودي إذا خلص الشامبو يعبون العلبه مويه ويرجونهB)




بندخـل ﻟ 2012
ومازال الشعب السعودي إذا شاف أخوه الصغير معه شبس يقوله:أفتحه لك?({}) عشان ياكل منه=))




بندخـل ﻟ 2012
وما زالت (واااحد اثنين اثنين ونص ثـااا ثـااا ثـ لاااااا ثـ ثـ ثـ هـ ) جمله سعوديه مشهوره يستخدمها الاخوان الكبار قبل تكفيخ الصغار




بندخـل ﻟ 2012
ولازال الشاب السعودي يشتري وجبه من ماك و يطلب كاتشاب حق 30 شخص و هو ما يحبه بس لازم يخسرهم نحاسه




بندخـل ﻟ 2012
ومازال الشعب السعودي
إذاشافوك راجع مـن المسجد يسألونك
خلصوو صلاة ؟!!
لا طلعنا الإمام فسحة:)




بندخـل ﻟ 2012
ولا زال الشعب السعودي يفتح كيس خبز التوست،يترك اول خمس خبزات (الخايسات) و ياخذ من النص




بندخـل ﻟ 2012
ولازال الشعب السعودي اذا شافو بنت بيضاء يسأل " امك سعودية؟




بندخـل ﻟ 2012
ومازال الشاب السعودي مايعلم باسم امه واذا تزوج أول ما تجيه بنت سماها على اسم امه !!=))




بندخـل ﻟ 2012
ولازال الشعب السعودي إذا شرى خبز(تميس)يأكل من اطرافه قبل ياصل للبيت




بندخـل لـ 2012
ولا زال لون اللابتوب اهم من خصائصه عند الشعب السعودي




بندخـل ﻟ 2012
وما زال السعودي يحط لصق جروح على "كاميرة اللاب" < ارحمني يا توم كروز




بندخـل ﻟ 2012
ولا زال السعوديين لا دق تلفون المسلسل يقولون (عندنا ولا عندهم)؟ =))




بندخـل ﻟ 2012
ولا زال الشعب السعودي إذا شاف الصالة نظيفه و مرتبه يسأل لا شعوريا..بيجينا أحد؟




بندخـل ﻟ 2012
و لآ زآلت آغلب آلمدن آلسعودية فيهآ نآفورة على شكل دلة تصب ف فنجآل


بندخـل ﻟ 2012
ولا زال الشعب السعودي اذا سألته وين فلان يحط يده بجيبه و يقول لحظه بطلعه8-|:'(=))



بندخـل ﻟ 2012
ولا زال الشعب السعودي يصوم رمضان صباحا ويجوع عصرا ويفطر المغرب بتمر ولبن

وكل رمضان وانتم بخير وصحة وسلامة

__._,_.___

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages