You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to
كنت أقول لقلبي لا بغيت تصير طيب .. صير طيب .. صير ساكن وكل ماحولكـ عواصف ولو خطا غيركـ عليكـ ابتسم له وانت عنه قول ][ آسف !! ][ لــكـــــن ..! إعرف ان حقكـ راح يروح وكل ساعاتكـ جروووح ( وبأحسن الأحوال ) بتبقى في نظر غيركـ غريب !
جدي شخص لا يمكن نسيانه تمر صورته امام عيني فلا املك الا الدعاء له بأن يجعل الله قبره روضه من رياض الجنه
رحمكـ الله يآجدآهـ
From: rth...@hotmail.com Subject: FW: هههههههه - وصلنا لعام 2012 Date: Wed, 10 Aug 2011 12:24:40 +0000
وصلنا لعام 2011
ۆما زال الشعب السعوودي يسمي البقالة الي قريبه من بيتهم بقالتنا
على كيفك يآلحبيب
ههههههههههههههههههه
بندخـل ﻟ 2012 ولازالت الفتاة السعوديه إذا خلصوا الرجاجيل من العـشا تسأل : ھذا مكان مين;;) =))
بندخـل ﻟ 2012 ومآزآلوآ امهاتنا اذا تكلموآ بالتلفون يرسمون على الزوليه :D و يلقطون اللي طايح =)) ويطقطقون على فخوذهم =)) !!
بندخـل ﻟ 2012 ولازال الشعب السعودي يدخل المحل اول مره بحياته ويقول صديق سوي دسكاونت أنا دايم يجي هنا والهندي النصاب
يقول له أنا معلوم انتا!
بندخـل ﻟ 2012 و مازال الشعب السعودي إذا خلص الشامبو يعبون العلبه مويه ويرجونهB)
بندخـل ﻟ 2012 ومازال الشعب السعودي إذا شاف أخوه الصغير معه شبس يقوله:أفتحه لك?({}) عشان ياكل منه=))
بندخـل ﻟ 2012 وما زالت (واااحد اثنين اثنين ونص ثـااا ثـااا ثـ لاااااا ثـ ثـ ثـ هـ ) جمله سعوديه مشهوره يستخدمها الاخوان الكبار قبل تكفيخ الصغار
بندخـل ﻟ 2012 ولازال الشاب السعودي يشتري وجبه من ماك و يطلب كاتشاب حق 30 شخص و هو ما يحبه بس لازم يخسرهم نحاسه
بندخـل ﻟ 2012 ومازال الشعب السعودي إذاشافوك راجع مـن المسجد يسألونك خلصوو صلاة ؟!! لا طلعنا الإمام فسحة:)
بندخـل ﻟ 2012 ولا زال الشعب السعودي يفتح كيس خبز التوست،يترك اول خمس خبزات (الخايسات) و ياخذ من النص
بندخـل ﻟ 2012 ولازال الشعب السعودي اذا شافو بنت بيضاء يسأل " امك سعودية؟
بندخـل ﻟ 2012 ومازال الشاب السعودي مايعلم باسم امه واذا تزوج أول ما تجيه بنت سماها على اسم امه !!=))
بندخـل ﻟ 2012 ولازال الشعب السعودي إذا شرى خبز(تميس)يأكل من اطرافه قبل ياصل للبيت
بندخـل لـ 2012 ولا زال لون اللابتوب اهم من خصائصه عند الشعب السعودي
بندخـل ﻟ 2012 وما زال السعودي يحط لصق جروح على "كاميرة اللاب" < ارحمني يا توم كروز
بندخـل ﻟ 2012 ولا زال السعوديين لا دق تلفون المسلسل يقولون (عندنا ولا عندهم)؟ =))
بندخـل ﻟ 2012 ولا زال الشعب السعودي إذا شاف الصالة نظيفه و مرتبه يسأل لا شعوريا..بيجينا أحد؟
بندخـل ﻟ 2012 و لآ زآلت آغلب آلمدن آلسعودية فيهآ نآفورة على شكل دلة تصب ف فنجآل
بندخـل ﻟ 2012 ولا زال الشعب السعودي اذا سألته وين فلان يحط يده بجيبه و يقول لحظه بطلعه8-|:'(=))
بندخـل ﻟ 2012 ولا زال الشعب السعودي يصوم رمضان صباحا ويجوع عصرا ويفطر المغرب بتمر ولبن