فـ ((
التنافس الشريف )) الذي يصعب عليهم معرفته ..
ودائما
مايفشلون في تجاوزهـ ..
جعلهم يحلمون البطولات الخارجية 9
اعوام ..
9 اعوام عجاف عن البطولات المحلية ..
بل انهم عجزوا عن تحقيق
البطولة الاسيوية بنظامها الجديد ( ذهاب - اياب )
فآسيا لها رجالها
..
والعالمية التي
هي للكبار فقط
اصبحت من
المعجزات التي يسعون للوصول إليها
أجلوا
اللقائات ..
واغلقوا
الملاعب رئيسيه ..
وسيطروا على قناه وطن من اجل نقل تدريباتهم
..
والنتيجه ,,
مبروك اقولها
للجميع
مبروك لكل عشاق الحرية
والعدل
مبروك لكل نادي يؤمن بمبدأ التنافس الشريف
مبروك للانصاف والمساواه
مبروك للكرة الاسيويه وصول الافضل للنهائي
مبروك للوسط الرياضي انحلال نادي
الدلال
و Sorry ياهلال .. آسيا للرجال