هدى عربي أنا بغنيلو

Melisa Niederhaus

Jul 5, 2024, 6:37:33 PM (15 hours ago) Jul 5
to wardomisib

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو أثار ضجة واسعة بعد مشاركته عبر السوشيال ميديا.

ورقصت الفنانة الملقبة بسلطانة الطرب السوداني خلال الحفل بطريقة وصفها المتابعون بالمثيرة على أنغام أغنيتها (أنا بغنيلو).

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة على أنغام (أنا بغنيلو) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

في إطار سعيها الدؤوب للتجديد والمواكبة.. طرحت الفنانة هدى عربي أغنيتها الجديدة (أنا بغنيلو) وهي من كلمات وألحان سحر ميسرة والتي قدمت من قبل أغنيات عديدة ولعل أبرزها أغنية (عزاز علينا) التي تغنت بها الفنانة ندى القلعة.. ووجدت أغنية انا بغنيلو تجاوبا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي.

وبحسب صحيفة الصيحة أن الفنانة هدى عربي الشهيرة بلقب السلطانة طرحت الأغنية لجمهورها لأول مرة عبر منصتها على الفيس بوك والتي يتابعها ما يقارب المليون متابع.

اطلقت الفنانة المتميزة هدى عربي إنتاج أغنيتها الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت الاغنية الجديدة بعنوان ( انا بغنيلو ) من كلمات الشاعرة المتميزة سحر ميسرة بينما جاء التنفيذ الموسيقي من الأستاذ الموسيقار عمر القصاص وتحمل الاغنية الجديدة طابع السيرة السودانية التي اجادت الفنانة هدى عربي اداءها بتميز واقتدار ونالت رضاواستحسان المتابعين والنقاد الفنيين في الوسط الفني.

إضغط هنا للإشتراك في مجموعات صحيفة السوداني علي واتس اببنك فيصل الاسلامي 2024 - صحيفة السوداني. All Rights Reserved.Copyright Al-Sudani News - All Rights Reserved, Migrated by: Minihosting Technologies

أطلقت الفنانة المتميزة هدى عربي إنتاج أُغنيتها الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت الأُغنية الجديدة بعنوان ( أنا بغنيلو ) من كلمات الشاعرة المتميزة سحر ميسرة بينما جاء التنفيذ الموسيقي من الأستاذ الموسيقار عمر القصاص وتحمل الأُغنية الجديدة طابع السيرة السودانية التي أجادت الفنانة هدى عربي أداءها بتميز واقتدار ونالت رضا واستحسان المتابعين والنقاد الفنيين في الوسط الفني.

03c5feb9e7