تحميل اي تونز اخر اصدار عربي

Karl Meinhardt

Jul 5, 2024, 7:24:21 PM (14 hours ago) Jul 5
to wailodera

مشكله الاتونز هذا الاصدار ما ينزل على woindows xp ارجوا منك إرسال لى على رابط تنزيل الاتونز اكس بى ويكون الاصدار الجديد

وعليكم السلام ورحمة الله ..
طريقة التسجيل زي ما انا موضحها كدا بالظبط في الموضوع بالنسبة لو حضرتك هتنقل مقاطع صوت او مقاطع فيديو او صور فمش لازم تكون متصل بالإنترنت
ولأي إستفسار ممكن تكلمنا من خلال صفحة تكنو عربي على صفحة الفيس بوك.

تحميل اي تونز اخر اصدار عربي

تنزيل ملف مضغوط ····· https://www.google.com/url?hl=en&q=https://miimms.com/2yZMs4&source=gmail&ust=1720308256640000&usg=AOvVaw2XpJefC0_LB9W79h4D93B8

االسلام عليكم اخي العزيز يوجد لدي اصدار ايتونز 12.2.1 ولا يقبل التحديث على الاصدار الاحدث منة علما انه ينبهني على وجود اصدار احدث وعندما اقوم بتحديثة لنصف التبنصيب يقوم باعطائي خطا في البرنامج

شكرا لجهودك اخي انا منصب البرنامج ويقبل التحديث لاكن عندما اعطي اوبن للايقونة لاتفتح واعطي تشغيل كمسوؤل ايضا لايفتح اما اصدار قديم يفتح يفتح علما اني نزلت البرنامج من الموقع الرسمي ومن موقعك ايضا ينصب ويكتمل ولاكن لايفتح نافذة نهائيا

جرب تثبت برنامج النت فريم ورك ثم أعد تثبيت الأيتونز وثبته من جديد ويمكنك التواصل معي مباشرةً من خلال صفحة الفيس بوك.

بارك الله فيك اخي انا عندي ايباد 1 \ ios 5.1.1 مشكلتي في الايتونز اني لما انزل التطبيقات واجي ارسلها للايباد تجيني خطوات الارسال بس ماالاقي اي شي وترجع مكتوبة امام التطبيق ثبت بس ادا نزلتها من الابستور يالي بالايباد تنزل حتي لو كانت نظام ios 7 يعني مو متوافقة مع ios 5 مثل الفايسبوك بس بتاخذ وقت طويل جدا

السلام عليكم جربت انزل من خلالك الايتونز ولكن بعد بدأ التزيل بدقيقه يعطيني انه اكتمل التنزيل وتخرج لي مستطيل رمادي اللون ومسطر من الداخل مع وجود مستطيل لون ازرق وعندما اضغط علي تخرج رساله unrecognized وعلامة تحذير من التثبيت

السلام عليكم هناك مشكله تحصل معي في الاصدار الاخير عندما اقوم بتثبيت التطبيقات عبر الاي تونز فيقوم باشعاري انه سيزيل التطبيقات الموجودة عندي في الموبايل ! والبالغ عددها كذا وكذا وعندما اذب الى مكتبة التطبيقات وانقر الحصول على التحديثات لا تظهر الي اي تحديثات! سابقاً كان يطلع كافة التطبيقات في التحديثات ويامكاني تثبيت اي تطبيق بدون ما يشار الي بحذف بقية التطبيقات ارجو منكم شرح طريقة للتثبيت عبر الاي تونز بدون حذف بقية التطبيقات
شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخي الكريم لو سمحت عندي استفسار
كيف يمكنيني تثبيت برنامج iTunes store على جهاز الآيفون
ارجوا الرد في اقرب وقت.
شكرا.

وعليكم السلام أخي في الله .. هو بالفعل يكون موجود على أي نظام Apple وكل ما عليك هو عمل حساب فقط لتتمكن من تحميل التطبيقات والألعاب.

شكرا على الرد.
لقد فتحت حساب iTunes وتمكنت من تثبيت التطبيقات.
ولكن المشكلة انني ام استطع تثبيت تطبيق تنزيل الموسيقى.
كما انني حاولت عدة مرات ان اقوم بتثببت التطبيق المسمى iTunes U للموسيقى ولاكن لم اتمكن من ذلك.

السلام عليكم , اخوي انا لمن ابغى اجي اعمل فرمته للايفون يقولي تعذر استعادة الايفون ايش اسوي مع العلم اني جربت على اكثر من اصدار وولا واحد نفع

السلام عليكم ,,
اخوي انا نسيت الباسوورد حقي فابغى اسوي فرمته للايفون تبعي ( iPhone 5 ) لكن لمن اجي اسوي الفرمته يقولي تعذر استعادة الايفون ايش اسوي مع العلم اني استخدمت احدث اصدار

حضرتك ممكن تكون بتنزل الإصدار الخاص بنظام 32 بت وانت نظامك الحالي 64 بت فلازم تنزل اصدار 64 بت من الأيتونز ولو فيه اي مشكلة كلمني على صفحة تكنو عربي من خلال الفيس بوك.

السلام عليكم لو سمحت كنت عايزة اعرف اية الحل فى اننا نسيت الباسورد اللى بفتح به الايفون ونسيت الاميل اية العمل

وعليكم السلام .. حضرتك ممكن ترجعي الإيميل عن طريق سؤال الأمان أو رقم موبايلك أو الإيميل البديل لو كنتي عاملة الخاصية بتاعته ولو فيه مشكلة ممكن تكلمينا على صفحة تكنو عربي من خلال فيس بوك وهنتابع مع حضرتك الموضوع إن شاء الله.

السلام عليكم انا مش عرفة انزل الايتونز على الكمبيوتر كل اما اجى انزله ما بينزلش وانا نسيت الاميل والرقم السرى شو العمل

السلام عليكم انا مش عرفة انزل الايتونز على الكمبيوتر كل اما اجى انزله ما بينزلش وانا نسيت الاميل والرقم السرى اية العمل

السلام عليكم.. حليت الحمدلله مشكله التحميل بس واجهتني مشكله ثانيه , لمن اشبك الايفون ع اللاب واعمل فرمتته للجهاز لاني نسيت الباس بيقولي يتعذر الاتصال خطأ (x800084*)

ممكن صورة من الرسالة أو تكلمني على صفحة تكنو عربي من خلال الفيس بوك أفضل لسهولة التواصل معاك
ودة رابط الصفحة

لو سمحت اخوي انا نسيت كلمه السر علي حسابي بالهوتميل ومن زمان سويته والحين ابي لغيرها بس ميبي.يتغير معي تصعب علي

ولو سمحت أخوي جوالي ايفون وأبي احمل برامج فيه بس قال لزوم تسجيل بالانتونز حاولت أسجل بس مستحيل مرضي وانا تعبت لي أشهر وانا احاول أسجل فيه ممكن تساعدوني او قول وين احمل

أهلاً بحضرتك .. ممكن توضحيلنا بيظهر إيه بالظبط لما بتحاولي تسجلي وياريت لو تبعتي صورة من المشكلة من خلال صفحة تكنو عربي على الفيس بوك.

السلام عليكم لو سحمت حسالك انا ظليت ضاغطه على زر الاغلاق في الايفون وقت طويل لاشعوريا وفجاه جيت بفتح فوني بعدها انتبهت انو طلع لي شاشه لون لحمي مع وردي وبعدها اغلقت الجوال ولما رجعت اشغله ما اشتغل ايش ممكن يكون حصل له وكيف اصلحه

طالما الجهاز في الضمان فالأفضل توديه للتوكيل عشان يتصلح مجاناً متقلقش ولو فيه حاجة تاني ممكن تكلمنا عبر صفحة تكنو عربي من خلال الفيس بوك.

السلام عليكم عندي مشكلة بتطبيق نزلته اسمه kakaoTalk و مسحته بالغلط و لما رجعته حكى ازا بدي ارجع المسجات اللي قبل لازم اعمل باك اب عن طريق الايتونز و انا ما عمري استخدمت الايتونز ممكن تساعدني لازم اشتري بطاقة ايتونز او لأ و كيف ازا سمحت ارجع المسجات

المشكلة غالباً من الإنترنت يا صديقي
حاول في وقت يوكن فيه الإنترنت عندك كويس أو كلم خدمة العملاء لو سرعة النت عندك فيها مشاكل.

السلام عليكم , اخي عندي مشكلة في تحميل الايتونز الجديد من موقع ابل وتطلع لي بعد التنصيب واختيار لغة البرنامج رسالة خطأ تقول التالي :
(there is a problem with this windows installer package the problem require for this install to complete could not be run,Contact your support personal or package vendor )

السلام عليكم
عندي ايباد قديم الدفعة الاولي و لم يستعمل منذ فترة
ولان لا يعمل و مكتوب على الشاشة تم ايقاف ال ipad
التصال ب itunes فما هو الحل

لدى جهاز تلفون iPhone 6+ تم ادخال كلمة المرور اكثر من مرة غير صحيحة عن طريق شخص ما
تم ايقاف iPhone والرسالة الموجودة برجاءالاتصال بITunes
برجاء الافادة وشكرا

السلام عليكم يعطيك العافيه
اخوي عندي مشكله انا سويت استعاده للايفون عن طريق الايتونز ويبدا تحميل برنامج المحدث ولمايوصل 700 ميقا يقول تعذر مشكله في الاتصال

وعليكم السلام يا عزيزي .. ممكن يكون بسبب النت
جربها مرة كمان وان شاء الله هتشتغل ولو فيه مشكلة تاني ممكن تتواصل معايا من خلال صفحة تكنو عربي على الفيس بوك وهتابع مع حضرتك.

03c5feb9e7