البرنامج التدريبي: (سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة والقضاء) كازبلانكا – المملكة المغربية خلال الفترة من 3-7 نوفمبر 2013م

0 views
Skip to first unread message

mona ahmed

unread,
Sep 9, 2013, 9:03:03 AM9/9/13
to w06...@googlegroups.com

الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية

وحدة البرامج وورش العمل

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يتشرف الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية أن يحيط سعادتكم علماً أنه:

بالتعاون مع

مركز تنمية الموارد الطبيعية والبشرية بمعهد البحوث والدراسات الإفريقية

( جامعة القاهــــــــــرة )

عزم على عقد البرنامج التدريبي:

سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة والقضاء

كازبلانكا – المملكة المغربية خلال الفترة من 3-7 نوفمبر 2013م

بهدف تعريف المشاركين بأساسيات ومبادئ الوظيفة العامة، وسلطة التأديب وعلاقاتها بالأجهزة المختصة وتجارب الدول العربية في هذا المجال، كان انعقاد هذا البرنامج والذي يعرض من خلال إطار عام إلى: المبادئ العامة لسلطة التأديب، أساسيات الوظيفة العامة، عرض مقارنات تضم الوظيفة العامة وسلطة التأديب، إختصاصات الإدارة والنيابة العامة ومجلس الدولة وعلاقاتها، تجارب الدول العربية في هذا المجال.

مستهدفين في ذلك :كافة المختصين بالإدارات القانونية وشئون الموظفين والقوى العاملة والباحثين القانونين والمحامين، والمرشحون لشغل تلك الوظائف.

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع  البرنامج التدريبي وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكي .

مع بالغ تقديرنا واعتزازنا ،،،

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال

نائب مدير التدريب

أ / حمدي السراج

الجوال/ 00201002958200

هاتف: 0020235866963 / 0020235860262 / 0020235860290

فاكس: 0020235830285 / 0020235866953 / 0020235849316

البريد الالكتروني: Ha...@uhrda.net

 

 

 

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages