arab sex shop +18

قمر الخليج

to Vietnam Business Solutions
اول موقع سكس شوب عربي . يضم مخزن يحتوي على اكثر من 5 الاف لعبة و منتج
جنسي كما يقدم خدمة مواعدة وتعارف جنسي . كما يضم قسم للنبيذ و بنادق
الصيد ..
يمكنكم زيارة الموقع من هذا الرابط بس بعد حذف الثلاث مطات الموجودة به
---
http://www.arab---sho.com/mer
و ان تواصل المتجر محظور قم بارسال رسالة لهذا الاميل بعنوان - ارغب في
مشاهدة العروض و الاسعار -
لكي يصلكم روابط وبروكسيات مفتوحة
mercat...@gmail.com
مع الشكر و التقدير +18 سنة
إلى متى ..؟
حبيبي أني أراك دوما في زوايا حياتي ...
تزين لي هذه الدنيا التي لطالما روتني من عذابها عدا المر والأسى ...
متى سأجدك؟
أني حقا أشتقت إليك يا حبيبي مع أني لم أرك أبدا
حقا أني لا أعرفك، ولكنني على يقين أنه سوف يأتي يوم ما ..
القاك به، أثق دوما بأنه سوف يأتي ذلك اليوم الذي طالما أنتظرته،
حبيبي لقد سئمت من كلام البشر البعض يقول عني مجنونة ..
والأخر يقول لقد فقدت صوابها نعم حبيبي فقدته من أجلك ..
ولكنهم لا يعلمون اني أترك عقلي، وأركض خلف جنوني وأفكر فيك دوما ..
و في اللحظة التي سوف أزين بها عيني برؤياك ....
لا تطل غيابك أكثر من ذلك حبيبي وثق أني سوف أصبر وأنتظرك مهما قالوا ...
حتى تأتي لتزين لي واقعي وليصبح حلمي حقيقة لا خيال ...

خليجية الهوى

to Vietnam Business Solutions