صحيح أنا كنت خامل زيكم بااااااااااااااااارد زيكم بس بسببكم لأنو يا دوب
ما في إلا مجموعة من هالشباب والصبايا اللي بيرسلو للمجموعة إذا في أي
شكاوي أي إقتراحات يا ريت تراسلوني لنفهم ونوسع و ونساعد على تنشيط
المجموعة المنسية
يا أخ VIP ايش رأيك بالكلام ؟؟؟؟؟ إذا عند أي تعليق يا ريت تبلغني فيه
علشان نتساعد وبانتظارك يا كبير