زيادة النشاط

0 views
Skip to first unread message

فنان411

unread,
Dec 14, 2011, 6:43:03 AM12/14/11
to الحــvipــــرية
ممكن أفهم يا شباب ايش الخمول الفظيع اللي إنتو فيه؟

صحيح أنا كنت خامل زيكم بااااااااااااااااارد زيكم بس بسببكم لأنو يا دوب
ما في إلا مجموعة من هالشباب والصبايا اللي بيرسلو للمجموعة إذا في أي
شكاوي أي إقتراحات يا ريت تراسلوني لنفهم ونوسع و ونساعد على تنشيط
المجموعة المنسية


يا أخ VIP ايش رأيك بالكلام ؟؟؟؟؟ إذا عند أي تعليق يا ريت تبلغني فيه
علشان نتساعد وبانتظارك يا كبير

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages