الطيران بالبراشوت > تجربتي الخاصة

1 view
Skip to first unread message

الاملح التميمي

unread,
Nov 2, 2011, 1:33:40 PM11/2/11
to


alamlh-10

 



طيران شراعي بالبراشوت 
 
تجربة رووعة وممتعة لاخر درجة ومتوفرة في الخبرhttps://www.youtube.com/watch?v=JN6b9_v2AWk  في شاليهات قرية النخيل  يركب شخص او شخصين مع بعض  النصف ساعه 400 ريال والربع 250  ويوصل ارتفاعك في الجو اذا مافيه هواء شديد لـ 450 متر   ويكن ركوبها للشباب والصبايا  مافي مشاكل  وصدقوني تجربه حلووووه  وماتخوف                                               
 
                                     https://www.youtube.com/watch?v=JN6b9_v2AWk

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages