تهكير برنامج Internet Download Manager

Ayana Munsen

Jul 5, 2024, 7:23:52 PM (2 days ago) Jul 5
to travholllohe

لو سمحت انا عندى مشكلة لما بعمل الخاصية دى بتتفعل عندى انا كمان مع انى انا الادمن والمفروض بعملها لليوزر التانى

ليه لازم يبقا في حسابين واحد ادمن وواحد لا
ايه الضرر لو عملت خطوات منع التسطيب والحذف على الجهاز ككل
هو مش ممكن اطفي الخاصيه بعد كده

طبعاً يمكن تعطيل هذه الخاصية فيما بعد ولكن ما فائدة ان تمنع نفسك من عمل ذلك
الفكرة ان تكون انت مدير الحاسبة او المنظومة وتمنع غيرك من عمل هذه الامور واما ان تمنع نفسك فلا داعي لكل هذه الاعدادات بل ان تطبيقها على حساب مدير النظام سيقلل كفاءة الحاسوب ويمنعك من عمل الكثير من الامور المهمة

اذا كان الجهاز مش انا اللي بستخدمه في الشغل بس عايز امنع ان اي حد يمسح البرامج من عليه
لو عملت الطريقه ديه مع العلم ان مفيش كذا يوزر يعني حعملها من كادمن هل لو حبيت الغيها بعد كده حقدر ولا الويندوز ممكن يبوظ

انا عايز اعملها على اجهزه الشغل عايز امنع المستخدمين من مسح اي برامج على الاجهزه
فهل ممكن لو عملتها على الاجهزه ومنعتها للادمن بعد كده لو حبيت الغيها تتلغي ولا الويندوز حيتعمل فيه مشكله
مع جزيل الشكر

أخ مصطفى السلام عليكم .. انا حابب اعرف افضل طريقه اني امنع المستخدمين عندي في الشركه من تحميل الفيديوهات والبرامج ولو ممكن كمان امنعهم من وضع ملفات فيديو على الشبكة

يتم ضبط اعدادات كل ذلك في الشبكة المحلية بضبط الكروب بوليسي في الويندوز سيرفر او اضافة فلاتر معينة الى الراوترات التي تتحكم في ال
flow control
وطبعاً الامر يختلف من جهاز لأخر ومن شبكة لأخرى

انا والله بصراحه وأغلى شي بعيوني انا والله جادي انا شاء الله تعالى على فكرة جديدة من التواصل الاجتماعي على خير كان من الممكن استعمالها للتعبير عما كان عليه الحال بالنسبة للاعلانات المبوبة المجانية قسم خاص

أخ مصطفي السلام عليكم عايز أشغل اللاب كراوتر للموبايل وفعلا الموبايل يلقط شبكه ولكنه لا يتصفح ازاي امنع الأدمن من التحكم بي وأشغل النت على الموبايل
وشكرا

هذا يعني انه قام بالتلاعب بصلاحيات المستخدم ويمكنك اعادة ضبط تلك الصلاحيات من حساب مدير الحاسبة
administrator account
او ببساطة فرمتة الحاسبة فهذا افضل لأنك لا تعرف ما قام بتعطيله او تمكينه

اخي مصطفى
فككنا الشراكة مع شريكنا السابق ولكن حصتنا من الكومبيوترات بقيت محمية بكلمة سر للادمن
هل هناك طريقة لالغاء الدومين وكلمة سر الادمن من غير الفورمات

السلام عليكم أخ مصطفى
بعد تحميل ويندوز 10 وتثبيت بعض البرامج ظهر لي بعد تثبيت تعريف البلوتوث نبه الويندوز أن هناك خطر وما أدري ماذا اخترت عبر برنامج الحماية الموجود تبع الويندوز .. ووجدت بعدها أن البلوتوث لا يعمل
وعند إعادة تثبيته من جديد لم أستطع لأنه يظهر لي عبارة قام المسؤول بمنعك من تشغيل هذا التطبيق
ولم أستطع حل هذه المشكلة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أريد أن يثبت برنامج دونلود مانجر في المقهى فلم يثبت أريد حل لهذه المشكله يعني يقول لي محمي يرفض تنصيبه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يمكن تنزيل نسخة
Portable
من البرنامج وتشغيلها مباشرة بدون الحاجة الى التنصيب من الرابط التالي او من اي مكان اخر

أستاذ مصطفى
كيف يمكنني تنصيب برنامج على جهاز يمنع التنصيب إلا عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالمدير أعتقد
هل من طريقة لكسر هذا المنع

اهلا وسهلا اخي الكريم
تم شرح كيفية منع المستخدمين من تنصيب اي برامج وحصر ذلك بمدير النظام فقط واما اذا كنت في شبكة محلية فهذه وظيفة مدير الشبكة العامل على نظام الويندوز سيرفر ليقوم بعمل
Group policy
تسمح او تمنع المستخدمين من تنصيب او حذف البرامج

جهاز في شبكة محلية عند تنصيب أي برنامج تظهر نافذة تطلب اسم المستخدم وكلمة المرور لمدير النظام
هل من طريقة لتجاوز هذه النافذة وتنصيب البرنامج بدون الرجوع لمدير النظام

للاسف لا اعتقد بوجود هكذا طريقة ولكن يمكن استخدام برامج محمولة لا تحتاج الى التنصيب تسمى
Portable
تتوافر هكذا نسخ لبعض البرامج وليس لكلها

انا في المكتب ومفروض علي من الادمن لن لا اعمل اي عملية تنزل او تبديل الى الكمبيوتر فهل هناك طريقة لكسر وتحميل بعض البرامج . مثلا لا ستطيع ان اشاهد you tuob وغيرها الت تحتاج الى برنامج افلاش مع العلم اني استطيع التنزل ولا استطيع التثبيت

يمكنك فقط استخدام البرامج التي لا تحتاج تنصيب وتسمى
Portable
فمثلا اذا اردت برنامج تنزيل يمكنك البحث عن
Portable internet download manager
فتقوم بتنزيل هذا البرنامج الذي يمكنك تشغيله في الحاسوب مباشرة بلا تنصيب ونفس الشيء لبقية البرامج

السلام عليكم اعجبني الموضوع جدا و عندي اسفسار فقط لتنمية القدرات نعلم اننا في جهاز مثلا به مستخدم عادي و مستخدم كادمن في المستحدم العادي لا تستطيع حدف او تتبت برامج و عند محاولة تتبيت برنامد ما سيطلب منكم باسوارد الادمن هل من طريقة لتجاوز باسوارد الادمن او معرفة باسوارد الادمن بدون الحاجة لكسره اي تغييره و اكون شاكر لافادتنا

نعم يستطيع وحسب ال policy الخاصة بكل شركة او مؤسسة ولذا يجب التاكد من اجراءات المؤسسة التي تعملون فيها بهذا الخصوص

كيف يمكنني التاكد انه مدير الشبكه مطلع ع ملفاتي علما اننا حديثا ربطة اجهزتنا بالدومين اريد ان اتاكد انه اطلع ع ملفاتي وع تصفحي مواقع الانترنت

شكرا اخ مصطفى والمعذره عندي استفسار اخير
اذا كنت انا مدير مالي وجهازي مرتبط بالدومين هل يستطيع مدير الشبكه الاطلاع ع النظام المالي اثناء فتحي النظام المالي او اي نظام اخر

يمكن عمل الخطوات التالية:
1- التأكد من اعدادات الشبكات والجدار الناري
2- عمل سكان فايروس كامل للنظام خوفاً من كون ذلك نتيجة عمل تخريبي
3- اعادة ضبط اعدادات ربط الحواسيب بالسيرفر
4- اعادة تنصيب البرنامج في الحواسيب الاخرى ورؤية النتائج

يعني يمكنك ان تدخل الى الويندوز بأستخدام
Adminstrative account وبعدها تحاول تطبيق هذا الايعاز
او يمكنك تشغيل ال
Run
من خلال النقر الايمن ثم اختيار
Run As adminstrator

السلام عليكم يا غالي عندنا مقهى نت المشكلة ان بعض الزبائن يثبتوا برنامج selfish net للتحكم فى الإنترنت ليقطع الاتصال عن بقيت الاجهزة هل هناك طريقة لمنع تثبيت هذا البرنامج مع العلم نحن لانريد تغير صلاحيات administrator user account نقدر مساعدتك

الموضوع رائع جدا ومفيد
سؤالي هو :
لو انا امام جهاز تم تطبيق عليه الاعدادات المذكورة بالشرح
كيف استطيع تجاوز كل هذه الاعدادات ( بحيث تصبح هذه الاعدادات الذي وضعها مسؤول الجهاز بدون فائدة )
استطيع بعدها تستطيب برنامج او حذف برنامج

جواب السؤال الاول
لا يمكن تجاوز هذه الاعدادات بدون امكانيات اختراق متقدمة.
جواب السؤال الثاني
كلا لا يمكنه

03c5feb9e7