بنت آللذيين

0 views
Skip to first unread message

ســـمــو المــشـاعـر

unread,
Nov 8, 2010, 5:31:03 PM11/8/10
to tofa...@googlegroups.com





لا إله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم



 

 

 

 بنت آللذيينا سرقت المحل كله !

 

حشى خييييييمه مو تنوره

ولاتشيل الا العلب الكبيره بعد

هههههههههههه

 

 

تنورة1.wmv
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages