Re: تشغيل الفلاش بالتلفزيون

Srikanth Fonseca

Jul 11, 2024, 2:19:35 AM (12 days ago) Jul 11
to tioliffewa

يوصى باستخدام الفلاش الداخلي عندما تظهر أيقونة [] في محدد المنظر أو على الشاشة أو عند التقاط أهداف تتميز بوجود ضوء في الخلفية أثناء التصوير في النهار أو عند التصوير في إضاءة منخفضة.

تشغيل الفلاش بالتلفزيون

تنزيل الملف https://ckonti.com/2yZmYZ

إذا كان غطاء العدسة موضوعًا عليها أو كنت قريبًا جدًا من الهدف قد يبدو أسفل الصورة داكنًا بسبب إعاقة ضوء الفلاش. للقطات المهمة قم بتشغيل الصورة وتحقق منها للتأكد أن الجزء السفلي من الصورة لا يظهر داكنًا بشكل غير طبيعي.

قد تجعل الخلفية أو العوامل الأخرى الأهداف أكثر سطوعًا أو أغمق في التصوير الفوتوغرافي باستخدام الفلاش مع الأهداف القريبة من حافة الشاشة. في هذه الحالة استخدم قفل FE. بعد إعداد خرج الفلاش على درجة سطوع الهدف المناسبة يمكنك إعادة التركيب (وضع الهدف ناحية الجانب) والتصوير. ويمكن أيضًا استخدام هذه السمة مع وحدات Speedlite من فئة EL/EX من Canon.

اضبط الجهاز على قناة HDMI ثم قم بتشغيل الكاميرا واضغط على الزر K. أثناء العرض سيتم عرض الصور على شاشة التلفزيون. لاحظ أنه قد لا يتم عرض حواف الصور.

يمكن تعديل حجم الصوت من خلال مفاتيح التحكم الخاصة بالتلفزيون لا يمكن تعديل حجم الصوت باستخدام مفاتيح الكاميرا.

إذا أردت من أي وقت مضى من نظام التشغيل Windows قم بتوصيل محرك أقراص فلاش أو محرك أقراص ثابت خارجي بجهاز يعمل بنظام التشغيل macOS فمن المرجح أنك اكتشفت أنه يمكنك نسخ الملفات إلى جهاز Mac ومع ذلك إذا كنت ترغب في وضع بعض البيانات على محرك الأقراص المحمول هذا فلن يسمح لك نظام التشغيل macOS بذلك الذي - التي. وينطبق الشيء نفسه في حالة Windows. إذا كنت ترغب في تحميل الوسائط بتنسيق macOS على Windows فستواجه رسالة مفادها أنه يجب تهيئة محرك الأقراص المحمول قبل الاستخدام.

كل هذا يرجع إلى أنظمة الملفات المختلفة لجهازي الكمبيوتر. متى Windows يتم استخدام نظام الملفات NTFS أو FAT32 في الغالب أما بالنسبة لنظام التشغيل macOS فهو APFS أو مجلة macOS. كلا نظامي الملفات مختلفين ولا يمكنهما التواصل مع بعضهما البعض. ومع ذلك هناك نظامان للملفات يمكنك استخدامهما على كلا الجهازين في نفس الوقت وهما MS-DOS (FAT) وexFAT.

نظام الملفات FAT أقدم من exFAT وعيبه الرئيسي هو أنه لا يمكنه العمل مع الملفات التي يزيد حجمها عن 4 جيجابايت - إذا كنت تريد تسجيل فيديو بدقة 4K أو أي ملف أكبر من 4 جيجابايت على محرك الأقراص المحمول هذا فسوف لم تنجح. ومع ذلك فإن ميزته هي التوافق الكامل مع الأنظمة الأقدم سواء في شكل macOS أو في شكل Windows. يعد نظام الملفات exFAT الأحدث هو الأكثر ملاءمة في الوقت الحاضر. لا يعاني من أي قيود من حيث حجم الملف ولكن من أجل وظائفه من الضروري أن يكون لديك نظام التشغيل macOS 10.7 Lion والإصدارات الأحدث أو Windows Vista SP1 أو الإصدارات الأحدث - والتي لا ينبغي أن تمثل مشكلة هذه الأيام.

أنظمة الملفات معقدة للغاية لكنني أعتقد أنه بمساعدة هذا الدليل يمكنك الحصول على محرك أقراص فلاش "مزدوج الجوانب" يعمل على نظامي التشغيل macOS و Windows سوف تقوم بالإنشاء أيضًا. كما هو مذكور في الفقرة أعلاه من الضروري في بعض الأحيان "اللعب" مع أنظمة الملفات على كلا نظامي التشغيل ولكن يجب أن تنجح في تهيئة محرك الأقراص المحمول إلى تنسيق exFAT في كل مرة.

لذلك لم يقبل جهاز التلفزيون الخاص بي exFAT وقمت بحل المشكلة باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية للكتابة إلى NTFS. ثم اشتريت NAS وهناك سلام من عدم التوافق والأسلاك.

لا يوجد exFat مثل exFat. هذا ما حدث معي windows لم يكن exfat قابلاً للقراءة على نظام التشغيل Mac OS ولكنه كان يعمل في الاتجاه المعاكس.

لدي محرك أقراص فلاش جديد استخدمته لتسجيل الأفلام لتشغيلها على التلفزيون. كان كل شيء على ما يرام ولكن مع حقيقة أنه بعد حذف الأفلام غير الضرورية على محرك الأقراص المحمول لا يزال التلفزيون يقرأ الأفلام القديمة التي تم حذفها بالفعل ويعرض الوقت 00:00:00 - بالطبع لا يمكن تشغيلها. ومع ذلك لم يكن هناك شيء في لجنة الهدنة العسكرية (غير مرئية). قررت إعادة تهيئة محرك الأقراص المحمول لأنه أفسد علي حوالي 30 فيلمًا. اكتشفت في المعلومات أنه تم ضبطه في المصنع على FAT (32) لذا قمت بتنسيقه بنفس التنسيق. الفلاش يعمل على جهاز Mac لكن التلفزيون لا يعمل بعد الآن... يمكن لأحد أن يقول لي ما هو وكيفية اصلاحها

03c5feb9e7