حيل احبك حاتم

Srikanth Fonseca

Jul 10, 2024, 8:07:39 PM (12 days ago) Jul 10
to tioliffewa

Listen to حاتم العراقي انا ياناس احب وخلي غايب MP3 song. انا ياناس احب وخلي غايب song from album انا ياناس احب وخلي غايب is released in 2021. The duration of song is 00:05:53. The song is sung by حاتم العراقي.

Related Tags: انا ياناس احب وخلي غايب, انا ياناس احب وخلي غايب song, انا ياناس احب وخلي غايب MP3 song, انا ياناس احب وخلي غايب MP3, download انا ياناس احب وخلي غايب song, انا ياناس احب وخلي غايب song, انا ياناس احب وخلي غايب انا ياناس احب وخلي غايب song, انا ياناس احب وخلي غايب song by حاتم العراقي, انا ياناس احب وخلي غايب song download, download انا ياناس احب وخلي غايب MP3 song

حيل احبك حاتم

تنزيل ملف مضغوط https://picfs.com/2yZGpG

انا احبك واحب اللي يحبك
واحب الكون لانه به وجودك
حياة الروح لي قلب يحبك
تولع بيك مسحور بعيونك
بلا له حب ياروحي غير حبك
حلف بالله انه ما يخونك
انا احبك انا .. انا اريدك انا

كيف يخون وهو دوم عندك
اسير يالغلا داخل عيونك
واذا ارسل يريد العطف منك
يردونه الحرس ياعمري دونك
فكيف يكون لي يازين حكمك
وانا المملوك لك واكون عونك
انا احبك انا.. انا اريدك انا

انا الهيمان في شكلك وكدك
فلا تحد من حسنك ولونك
غروب الشمس على وجنات خدك
وسهم الموت في نظرة عيونك
ترجيتك وانا وافي على وعدك
ترا عمري فلا احسبه بدونك
انا احبك انا.. انا اريدك انا

يستعد الفنان حاتم العراقي لإطلاق أغنيته الجديدة حيل أحبك خلال اليومين المقبلين وهي من كلمات عباس عبدالله وألحان كرار الجابري وتوزيع سرمد عزالدين ومكس وماسترنغ أيسر القاسم حيث تم تسجيلها في استديوهات حاتم العراقي.

على الصعيد الغنائي ذاته أشار العراقي إلى اتفاقه على تسجيل مجموعة من المواويل قائلاً: كذلك يتم التجهيز لتسجيل خمسة مواويل من إنتاج وتوزيع روتانا إذ أتعاون فيها مع نخبة من الشعراء القدامى والجدد ومن المتوقع أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة ريثما أنتهي من تسجيلها.

شوق المطرب العراقي حاتم العراقي جمهوره لأحدث أغانيه. إذ نشر عبر صفحاته الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي صورة حديثة له مع عبارة (قريباً جداً أغنية حيل أحبك من إنتاج وتوزيع روتانا) وهو الإعلان الذي تفاعل معه جمهور العراقي بحفاوة بالغة نظراً إلى ما يتمتع به المطرب العراقي من شعبية كبيرة بين جمهور الغناء العربي بشكل عام والعراقي بشكل خاص.

وتعتبر أغنية حيل أحبك هي الأولى للعراقي بعد جائحة كورونا وكانت آخر أغانيه هي اظل محبوب التي أصدرها في فبراير الماضي من كلمات: عمار محمد وألحان ياسر نجم وتوزيع موسيقي: عصام حكمت وحققت ما يقارب خمسة ملايين مشاهدة على منصة يوتيوب. وكان العراقي خلال فترة جائحة كورونا قد أحيا حفلاً عن بُعد ضمن حفلات (هلا بالمجاز) في إمارة الشارقة بمناسبة عيد الفطر السعيد في شهر مايو الماضي وحظي الحفل بمتابعة ما يقارب مئة ألف مشاهد عبر منصات التواصل الاجتماعي عدا الجمهور الذي تابع الحفل من النوافذ والشرفات المحاذية للمسرح.

يستعد الفنان حاتم العراقي لإطلاق أغنيته الجديدة "حيل أحبك" من كلمات عباس عبد الله لحن كرار الجابري وتوزيع موسيقي سرمد عز الدين ومكس وماسترنغ أيسر القاسم وتم تسجيلها في ستوديوهات حاتم العراقي.

وقال العراقي إنه لن يصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب وتمنى أن تنال استحسان الجمهور كونه اختار أن تكون الأغنية ذات إيقاع حديث معاصر بحسب ما ورد في جريدة "الراي" الكويتية.
ويقول مطلعها الأغنية :"أكو واحد ما أملّه / هو قلبي ونبضه كله... أصفن بعينه وأقوله/ حيل أحبك".
كما كشف العراقي أنه سيسجل خمسة مواويل يتعاون فيها مع نخبة من الشعراء القدامى والجدد ومن المتوقع أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة بعد إنتهائه من تسجيلها.

تعيش الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص حالة من النشاط الفني حالياً إذ تنتظر عرض مسلسلها الدرامي الرمضاني "نظرة حب" مع الفنان السوري باسل خياط وتواصل كذلك تصوير مشاهدها في فيلمها المصري الجديد "حدوتة الأيام الباقية" مع الفنان المصري أحمد حاتم.

وكشفت كارمن في حوارها مع موقع "فوشيا" كواليس مسلسلها الجديد قائلة: نص مسلسل "نظرة حب" من أحلى النصوص التي قدمتها في مسيرتي والفكرة مختلفة ولدينا مخرج رائع مثل حسام علي أنا استمتعت بكواليس المسلسل وتفاصيله أثناء التصوير.

وأشادت الفنانة اللبنانية بتعاونها مع الفنان السوري باسل خياط مؤكدة: باسل فنان رائع ويركز على كل التفاصيل بدقة متناهية ونحن نقدم قصة حب من نوع آخر ربما لا يسعني حاليا الحديث عنها ولكن الجمهور سيفهم كلامي مع بدء عرض الحلقات.

ونوهت كارمن إلى أنها ستعود للقاهرة خلال الأيام المقبلة لاستكمال تصوير مشاهدها في فيلم "حدوتة الأيام الباقية" مبينة: بدأت تصوير مشاهدي في الفيلم المصري حدوتة الأيام الباقية وقبل نهاية شهر رمضان سأعود لاستكمال التصوير لكي يلحق عرضه هذا العام وأقدم في الفيلم قصة جديدة مع الفنان المصري أحمد حاتم ومن إنتاج السبكي.

03c5feb9e7