اقتراح بسيط

2 views
Skip to first unread message

J A L I L I O 伽利略

unread,
Aug 25, 2010, 2:29:47 AM8/25/10
to tarek_al...@googlegroups.com

استاذي العزيز طارق السويدان حفظك الله
والله اني احبك في الله
الموضوع هو اقتراح بسيط
انا ممن يتابع حلقاتك ومعجب بها تماما 
وكوني مبرمج حاسب آلي ولديا شهادة البكالوريوس في هذا المجال وخبره لابأس بها فحبيت ان اطرح اقتراحاتي من خلال تخصصي
هناك برامج على الانترنت تمكنك من عمل محاضرات ودروات وكأننا نشاهدها عندك في القاعه الدراسية
وهناك الكثير ممن يريدون دراسة دورات ولكنهم لا يستطيعون الذهاب اليك لتعلم هذه الدورات مع انهم يستطعون دفع مبلغ الدوره
فاقتراحي اننا نعمل في الموقع تسجيل للطلبة الذين يريدون التسجيل في الدورة معاك في مجال التخطيط مثلا او الادراة
ويقومون بدفع الرسوم
ويحدد وقت للدراسة وتكون الدراسة مباشرة لايف   كما ان البرنامج يتيح المشاركة من الاعضاء ومقاطعة المدرب ليسأل عن الاشياء الغامضة لديه اضافة الى ان المدرب يستطيع مشاهدة اجهزة الاخرين من خلال هذا البرنامج
انا على استعداد تام لمشاركتكم في مجال تخصصي مجال تكنولوجيا المعلومات
حتى نرتقي بانفسنا
تحياتي لكم جميعا


--
Abduljalil S. Al-Mudhari
 Oracle Developer
Faculty of Computer Science
Mob.: +966 544 335 006

soumia benrabeh

unread,
Aug 25, 2010, 6:50:02 PM8/25/10
to tarek_al...@googlegroups.com
و الله فكرة رائعة و أنا مجربتها لذلك أتمنى أن يقرأ رسالتك الدكتور طارق و يرد عليها

بتاريخ 25 أغسطس, 2010 08:29 ص، جاء من J A L I L I O 伽利略 <engabd...@gmail.com>:
--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "علمتني الحياة - د.طارق السويدان" من مجموعات Google.
للنشر في هذه المجموعة، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى tarek_al...@googlegroups.com
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى tarek_alsuwaid...@googlegroups.com.
للحصول على مزيد من الخيارات، يمكنك الانتقال إلى هذه المجموعة على العنوان http://groups.google.com/group/tarek_alsuwaidan?hl=ar.

عبدالسلام

unread,
Aug 25, 2010, 6:24:16 PM8/25/10
to tarek_al...@googlegroups.com
اقتراح أكثر من رائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
أرجوا أن ينفذ

k h

unread,
Aug 30, 2010, 6:28:45 PM8/30/10
to علمتني الحياه

سلام عليكم
 انا اريدمساعده على المجله بنسبه للمواضيع ممكن تساعدوني ياخواني وياخواتي

ماذا هو مشروع كلي واحد منكم عشان نعمل الخطه والتنسيق انتم موافقين  على كلى واحد يقوم بمشروع على قده عشان يكون في تنافس وتحدي عشان نفيد ونشتفيد عى من وقت الفراغ اعتقد نحن بالغلبيه مانحن فاضيين لكن نحاول نعمل اي شئ مفي ولو يكون بسيط

الظاهر لاحياة لمن تنادي

Abdulrahman Al-Qaisy

unread,
Sep 9, 2010, 7:43:27 AM9/9/10
to tarek_al...@googlegroups.com
وصلت رسالتك و لكن ممكن توضيح اكثر حتى افهم كيف اساعدك

و اخوي راسلني على ايميلي اذا امكن

2010/8/31 k h <goog...@hotmail.com>
--
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages