You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to sudanes...@googlegroups.com, Sudanese-Ramadan-Iftar...@googlegroups.com, utp_su...@yahoogroups.com, utp...@googlegroups.com
FYI
سلام عليكم ورحمه الله بالنسبه للنااس الماشين للرحله الجايه اي زول مااشي الرحله (100%) لازم يسجل عشان نحصر عدد الناس ونقدر نعرف عندنا كم باص عشان نحجز من بدري ال 40 الاوائل ح يكون في الباص الاول واي زول يسجل بعديم ح يكون في waiting list اذا تمو 40 نعمل باص تاني ان شاء الله
اخر يووم لي دفع القرروش يوم الاحد 23/6 ده الرابط بتاع التسجيل https://docs.google.com/spreadsheet/ccc?key=0Avok1wufmKzbdHV5ZDdiX3BtZ1IyemRDVi03MThXU1E#gid=0