تكسير ومصادرة الرسيفرات والدشوش بإيران - صور

1 view
Skip to first unread message

ابو اياد السلطان

unread,
Sep 8, 2011, 9:57:31 AM9/8/11
to ابداعات


تكسير ومصادرة الرسيفرات والدشوش بإيران - صور
 
الكل يعلق كيف الايرانيين يقومون بالتشويش على قنوات اهل السنة والجماعة خوفا بان لا يعرف الناس معتقدهم الفاسد

واذا كانوا هم ذا حجة وبرهان ما فعلوا هذا هل رايتم مرة واحدة أهل السنة يشوشون على قنواتهم الايرانية ؟؟؟

في ايران بدات الحكومة بمداهمة البيوت وكسر واخذ الدشوش والرسيفرات السؤال هنا من ماذا يخاف النظام

الايراني ؟ نعم يخاف بان يعرف الناس خبث معتقدهم وفساده في

كل مكان عندنا يتكلمون وصال الفارسية دخلت كل البيوت من السنة والشيعة وانا سمعت باذني

من واحد ايراني بان جمع الدشوش ممنوعة بسبب قناة وصال الفارسية . اترککم مع الصور






.
.


Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages