رامي جمال يا بلادي

Lili Sysyn

Jul 5, 2024, 6:52:56 PM (15 hours ago) Jul 5
to spicgasupa

بحبك يا بلادي هي أغنية مصرية أُنتجت عام 2011 عقب أحداث ثورة 25 يناير من كلمات وألحان وغناء عزيز الشافعي والمطرب الشاب رامي جمال مطلع الأغنية فقط مستوحي من أغنية (يا بلادي) من فيلم العمر لحظة من ألحان بليغ حمدي.

أُذيعت هذه الأغنية لأول مرة في برنامج (مصر النهاردة) بتاريخ 12 فبراير (شباط) 2011 في كليب قصير من إنتاج البرنامج.[1] ونالت الأغنية رد فعل قوي عند الجمهور.

نالت الأغنية استحسان عالي من الجماهير من خلال حصولها على أعلى الأصوات في استفتاءات موقع في الفن وموقع دوشة فن.[2] كما حصلت الأغنية على أفضل أغنية في الحفل السنوي لمجلة دير جيست.[3]

قام المطرب عزيز الشافعي برفع قضية ضد المطرب رامي جمال والمنتج محسن جابر لإهدارهم حقه الأدبي والمادي قال في دعواه أن الشركة أذاعت الكليب باسم رامي جمال ونسبت الأغنية له وحده وحذفت اسمه من الأغنية. وهو ما قابله محسن جابر مدير الشركة بالنفي واتهم عزيز الشافعي ببيع الأغنية لشركات المحمول ولم يحفظ حق رامي بها.[4]

ونشر رامي جمال صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: محتاج دعوة حلوة منكم تعبان شوية أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

وفي وقت سابق أعلن المطرب رامي جمال عودته إلى زوجته ناريمان بعد فترة من المشاكل عاني منها الثنائي بعد زواج استمرت 8 سنوات حتى الآن.

وقال رامي جمال في فيديو بث مباشر مع زوجته ناريمان على السوشيال ميديا: أنا الحمد لله أول مرة أشوف علاقة ربنا مبارك فيها والناس كلها زعلانة على أننا زعلنا من بعض.

وأضاف المطرب رامي جمال موجها حديثه إلى زوجته ناريمان : أنا بقولها أنها حبيبتي وعادي نزعل وننفعل من بعض ربنا يبارك لينا في بعض مطالبا من جمهوره بالدعاء لهما.

واختتم المطرب رامي جمال قائلا : أبغض الحلال عند الله الطلاق وأنا مبحبش أعمل حاجة بغيضة لتقوم على إثر ذلك زوجته ناريمان بتقبيله من الخد.

إخلاء مسئولية : جميع المقالات والأخبار بشكل كامل من محتوي وصور وفيديوهات منشورة في موقع بلد نيوز مسئول عنها محرريها فقط وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره..
جميع الحقوق محفوظة لموقع بلد نيوز 2024

وجه المطرب رامي جمال تحية إلى بنات مصر "الجدعات" اللائي يعملن في بوابات "القاهرة - إسكندرية وذلك عبر صفحته على "إنستجرام".

وعلق "جمال" على الصورة قائلًا: "صباح الخير على بنات بلدنا الجدعان اللي بتشتغل وتتعب من على بوابات (القاهرة - إسكندرية) علشان متزعليش وعلشان شغلك مكنش ينفع تسيبيه ولا ينفع تتصوري أنا خدت السيلفي ده اللي أنا طالع فيه ربنا يعينكم ويسعدكم".

نجا المطرب المصري رامي جمال صباح اليوم السبت من الموت المحقق بعد تعرضه لحادث سير على أحد الطرق السريعة أدى إلى تهشم السيارة بالكامل.

03c5feb9e7