كيف تنمي من أعمالك ونشاطاتك التجارية

ابو الاصول

to موقع تعليمية اسلامية
كيف تنمي من أعمالك ونشاطاتك التجارية

إذا كنت تمتلك مشروع الكتروني قائم بالفعل , وتبحث عن كيفية تطوير أداء مؤسستك وزيادة نسبة الأرباح وقاعدة العملاء فبلا شك أنك تحتاج لفتح طرق تسويقية جديدة أمامك تزيد من مبيعاتك وتطور أداءك , وأبرز مايدور في هذة الأيام تسويقيا هو الوجود بشكل قوي على منصات ووسائل السوشيال ميديا سواء بإمتلاكك صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي أو بإمتلاكك ويب سايب أو موبايل أبليكشن

لذا إذا كنت تبحث عن كيفية التواجد أونلاين بشكل قوي ومميز فإن شركة ماتريكس كلاودز هي أفضل خيار لك

ماهي شركة ماتريكس كلاودز , وماهي خدماتنا ؟

ماتريكس كلاودز واحدة من أفضل شركات البرمجة فى مصر والوطن العربى , خبرتنا تفوق ال 10 سنوات فى مجالات تقديم حلول الأعمال للشركات والمؤسسات التجارية , ولدينا فريق عمل مميز ومتكامل فى جميع التخصصات.
متخصصون فى " تصميم المواقع الإلكترونية برمجة تطبيقات الموبايل إستضافة المواقع والتطبيقات أنظمة ال ERP للشركات والمصانع التسويق الإلكترونى السيو تصميمات الجرافيك فديوهات الموشن جرافيك ".

مميزات ماتريكس كلاودز في إنشاء المواقع وتطبيقات الموبايل

تصميمات مميزة وعصرية
متوافقة مع جميع مقاسات الشاشات والأجهزة المختلفة
متوافقة مع محركات البحث والسيو
متعددة اللغات
تدعم الدفع أونلاين
باك أب يومي لملفات الموقع والتطبيق
سرعة كبيرة في فتح الموقع والتطبيق
لوحة تحكم سهلة وبسيطة لإضافة المحتوي
إستضافات سريعة بحماية مميزة
مشاركة المحتوي علي صفحات السوشيال ميديا
دعم الدردشة الفورية للمستخدمين

والعديد من المزايا الأخري التي لاتنتهي عند طلبك تصميم موقع إلكتروني أو تطبيق موبايل من ماتريكس كلادز

أهم المجالات التي نقدم فيها خدماتنا
نقوم بتقديم خدماتنا لمختلف القطاعات والأنشطة التجارية ويعتبر رضا عملاؤنا على رأس أولوياتنا ... لذا نسعى لتقديم خدماتنا على أكمل وجه وتحليل أفكارك وتحويلها إلى مشاريع تجارية تقودك للنجاح ونحرص أيضاً على تسليم العمل فى المواعيد المحددة مسبقاً , ومن أهم المجالات التي نقدم خدماتنا هي :

تصميم المتاجر الإلكترونية
إذا كنت تبحث عن أفضل شركة ل تصميم متجر الكتروني , فماتريكس كلاودز لها خبرة كبيرة جدا فى إنتاج مئات المشاريع والمتاجر في مصر والوطن العربي تتميز متاجرنا بالعديد من المزايا من أهمها :
امكانية عمل لوحة تحكم لإضافة المنتجات
ترتيب المنتجات حسب ما تريد وليس مجببر على شكل معين
ان وجود موقع او اسعار تصميم متجر الكتروني لاي شركة يعتبر من الاشياء التي تعطي ثقة للعملاء
اهم شئ في برمجة المتجر هو انه يكون مهئية لظهور في محركت البحث لجميع الاشخاص
انشاء عربة تسوق يضع فيها العميل ما يريد شراءه
تصميم نظام الفاتورة الإلكترونية والدفع الإلكتروني
تصميم أدوات خاصة لإعداد التقارير والتحليلات بالمتجر
تصميم مدونة خاصة للمقالات عن المنتجات مدمجة في اسعار تصميم متجر الكتروني
تصميم خيارات دفع متعددة كالدفع بالفيزا أو الدفع عند الاستلام

تصميم مواقع الخدمات
إذا كنت تبحث عن تصميم موقع خدمات مصغرة , فإن ماتريكس كلاودز لها خبرة كبيرة جدا فى هذا المجال وقما بتصميم وبرمجة منصة كفيل للخدمات المصغرة :
تسجيل دخول لأصحاب الأعمال والباحثين عن عمل
بإمكان مقدمي الخدمات من تقديم خدماتهم وتحديد الأسعار
معرفة عدد المشاريع التي تلقاها مقدم الخدمة والتي تم إنجازها
معرفة تقييم مقدم الخدمة وعدد ساعات الرد وعدد ساعات إنجاز المشروع
معرفة تفاصيل الخدمة المقدمة بشكل مفصل
إمكانية طلب الخدمة وإنتظار قبول أو رفض مقدم الخدمة
إمكانية تغيير حالة الخدمة " مقدمة أو متوقفة " من قبل مقدم الخدمة
يتمكن مقدم الخدمة من قبول أو رفض أو إنهاء الطلبات المقدمة له
يتمكن مقدم الخدمة من معرفة تفاصيل رصيده في الحساب
يتمكن مقدم الخدمة من تقديم شكوي للإدارة
يتمكن الباحث عن خدمة من نشر طلب وتفاصيل الخدمة التي يريدها
بإمكان الباحث عن خدمة من عرض نطاق السعر
يتلقى الباحث عروض أسعار من مقدمي الخدمات ويختار هو الأنسب
يتم التواصل مع مقدمي الخدمات من خلال شات خاص بينهم
من الممكن الإبلاغ عن مقدم الخدمة في حالة لم يم يتم الإنهاء بالشكل المطلوب
لوحة تحكم خاصة للإدارة لإدارة كافة أجزاء النظام
نظام محاسبي شامل بين الإدارة ومقدمي الخدمات
إرسال إشعارات لكل الأعضاء في الموقع
إضافة مقالات وأخبار
إحصائية وتقارير تفصيلية عن كل الأعمال والمشاريع في النظام

تصميم مواقع تعريفية للشركات
إذا كنت تبحث عن تصميم موقع تعريفي لشركة , لنشر خدمات شركتك فإننا علي كفاءة للقيام بذلك ويتميز الموقع بــ :
إضافة سابقة أعمالك
إضافة عدد لانهائي من الأقسام والخدمات
معرض للصور والفديوهات
لوحة تحكم لإدارة الموقع
خريطة بمكان الشركة
تصميم عصري جذاب

تصميم موقع سيارات
إذا كنت تبحث عن تصميم موقع سيارات , فإن ماتريكس كلاودز على كفاءة كبيرة بالقيام لذلك ومن أهم مزايا الموقع :
لوحة تحكم لإدارة محتوي الموقع
إضافة السيارات
بحث متقدم
يدعم تعدد اللغات والعملات والدفع الأونلاين
أقسام للبيع والإيجار
تسجيل دخول لمالكي السيارات لعرض سياراتهم

كيف يتم تحسين السيو الخاص بالموقع وظهوره في محركات البحث

تهيئة أكواد الميتا الداخلية للموقع مثل العناوين والأوصافا وتاجات الصور
الإهتمام بسرعة تحسين السايت
إضافة السايت ماب للموقع
ربط الموقع بجوجل سيرش كونصول
الإهتمام بأن يكون المحتوي حصري وغير منسوخ
القيام بالروابط الداخلية للموقع
الحصول على باك لينكات ونشر المواقع في مواقع أخري مما يزيد من قوة السايت من خلال مايعرف بإسم الجيست بوست
الحصول علي السوشيال سينجال من خلال نشر الموقع في السوشيال ميديا