حل مشكلة .. المعذره على الأزعاج صادف Internet Explorer مشكلة ويجب إغلاقه

1 view
Skip to first unread message

تقـهــــر الزيــــــــــن

unread,
Nov 29, 2011, 7:55:38 PM11/29/11
to قروب سكره



 

  
‏​‏​‏​مســكين من عطى نفسـه اهـــميـــه!!
 يآصغره بعيــني :ويــآكـبره بضـــنهـ \
هو << < يحسب ان العرب مــآ حصـــلوا زيــه o_0

وهو لو يـــموت مـــآ » > " دروا عنــــــه"

_-_-_-=_--_

 

 

 

 

أتبع معي الخطوات التالية وراح تنتهي المشكلة بأذن الله


1- أذهب إلى أعلى المتصفح وأختر أدوات .. Tools

2- ثم أختر خيارات انترنت .. Internet option

3- ومن الأعلى أختر خيارات متقدمة ... Advanced

4- طبق ما في الصورة



ولمن لديهم المتصفح الإنجليزي

تعطيل تصحيح البرنامج = Disable ****** debugging

وأخرج من الصفحه وادخل مره ثانيه .. وبأذن الله ما راح تطلع لك الرسالة مرة ثانية

والمشكلة الثانية

قم بالدخول من الجهاز الى ابدا

بعد ذلك > بحث > كافة الملفات والمجلدات

> ضع تحت في خانة البحث > iexplore.exe

بعدها قم باجراء عملية البحث عندها ستخرج لك ملفين او ثلاث ملفات فوق شعار internet explorer أو يسارها ، قم

بالغائه ( احذفها )

وانتظر قليلا وحتى يظهر لك ملفات

صور توضيحية
صورة للنافذة التي تخرج



صورة لنتيجة البحث



واذا لقيت هذا الملف IEXPLORE.EXE-27122324.pf

انتبه : لا تفتحه !!

اضغط عليه ضغطة وحدة

وامسحه بدون ما يروح لسله المحذوفات

اضغط على الكيبورد



عندها ستنحل المشكلة باذن الله




 

 

 

 

سبحآن الله والحمد لله ولا إله إلا الله  والله أكبر

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages