حركة حلوه تخليكـ تعرف جهازك من وين ؟؟!

1 view
Skip to first unread message

تقـهــــر الزيــــــــــن

unread,
Nov 29, 2011, 8:36:28 PM11/29/11
to قروب سكره



 

  
‏​‏​‏​مســكين من عطى نفسـه اهـــميـــه!!
 يآصغره بعيــني :ويــآكـبره بضـــنهـ \
هو << < يحسب ان العرب مــآ حصـــلوا زيــه o_0

وهو لو يـــموت مـــآ » > " دروا عنــــــه"

_-_-_-=_--_

 

 

 

 

سلام وعليكم ورحمه والله و بركاته

‏​حركة حلوه في البلاك بيري

وممكن تجربونها على جهاز غير البلاك بيري

اولا : انقر علئ #06#* راح يطلع لك الرقم التسلسلي للجهاز

ثانيا : انتبه علئ الرقم السابع والثامن للرقم التسلسلي الى بين نقتطين . .

اذا كان.02.او .20.الجهاز تجميع اماراتي يعني بيعه احسن

.03.يعني تصنيع كوري و هي نوعية رائعة و معظمهم تجدهم
النسخ الجديدة من الهاتف <~ هذا طلع لي انا


اذا كان.08.او .80.الجهاز الماني ونوعيته تعبانه
اذا كان.10.01. الجهاز فنلندي
يعني اصلي

اذا كان .00. فان الجهاز فرنسي يعني ممتاز جدا

اذا كان04 فان الجهاز مكسيكي يعني ممتاز جدا

 
 
 
ابشركم جهازي اخره 04 <<< < ياحظي مستانسه خخخخخخ
 
 
 
سبحان الله وبحمده


Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages