مســكين من عطى نفسـه اهـــميـــه!!
يآصغره بعيــني :ويــآكـبره بضـــنهـ \
هو << < يحسب ان العرب مــآ حصـــلوا زيــه o_0
وهو لو يـــموت مـــآ » > " دروا عنــــــه"
_-_-_-=_--_
البرنامج اسمه WKey طبعاً البرنامج اختصار لكلمة
Wireless key
هوه خاص بكسر كلمة السر حقت المودم باي نوعية مودم
اذا كان جارك من احد اعضاء المنتدى اللله يكون في عونك
البرنامج هذا يعتمد على رموز او شفرة تكسر الباسورد الموضوع من مستخدم المودم
لن يكتمل الرابط إلا لما تضع ردا
تحميل البرنامج
استغفروا الله