يكذا النسوان يابلاش

0 views
Skip to first unread message

تقـهــــر الزيــــــــــن

unread,
Nov 19, 2011, 8:39:01 PM11/19/11
to قروب سكره



 

  
‏​‏​‏​مســكين من عطى نفسـه اهـــميـــه!!
 يآصغره بعيــني :ويــآكـبره بضـــنهـ \
هو << < يحسب ان العرب مــآ حصـــلوا زيــه o_0

وهو لو يـــموت مـــآ » > " دروا عنــــــه"

_-_-_-=_--_

 

 

 

 

واحد كان مسرع على الخط و معاه زوجته ، فجأه شاف في المرايه شرطي

قاعد يأشر له ، وقف الرجال سيارته واجا الشرطي فسأله الرجل : شو المشكله؟

الشرطي : انت كنت مسرع فوق الـ180 كيلو وهذا الطريق سرعته القصوى 60 كيلو

أنا راح أعطيك مخالفه

الرجل: لا معليش أنا كنت متعدي ال60 بشوي .

الزوجة : انت كنت ماشي على الأقل 160

الزوج نظر لزوجته نظره حقد

الشرطي: اعطيك مخالفه كمان عشان الضوء الخلفي مكسور

الرجل: مكسور؟؟... أنا ما كنت ادري انه مكسور

الزوجه : وانا وانت من اسبوع عن شو كنا نتكلم ما كنا نتكلم عن الليت المكسور؟!!،

واعطاها الزوج نظرة حقد ثانيه

الشرطي: اعطيك ورقه مخالفه عن عدم ربط حزام الامان

الرجل:اه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا

الزوجه: لا لا لا أنت بعمرك ما ربطت حزام الأمان

التفت الزوج الى زوجته وصـرخ عليها : انتي ما تعرفين تسكتين ابدا ؟

سأل الشرطي الزوجه : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك هكذا ؟

الزوجه: لا بس لما يكون سكران

قال الشرطي : سكران !!

الرجل : لالالا تصدقها

قالت السيدة/; والله بيسكر حتى اول ما سرق هاي السيارة راح وشرب

قال الشرطي: يعني السيارة مسروقه

قال الرجل: ايش ، الله يهديك لا ترد عليها ، ويلتفت الى الزوجة ويقول لها

لا تخليني اطلقق
قال الشرطي : هل هو دايما يهددك بالطلاق

قالت السيدة : خليه بالاول يتزوجني وبعدين يحلف بالطلاق!

 

هههههههههههههه

 

 

 

 

 

 

 

استغفر الله . استغفر الله . استغفر الله

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages