مســكين من عطى نفسـه اهـــميـــه!!
يآصغره بعيــني :ويــآكـبره بضـــنهـ \
هو << < يحسب ان العرب مــآ حصـــلوا زيــه o_0
وهو لو يـــموت مـــآ » > " دروا عنــــــه"
_-_-_-=_--_
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته "
أعضاء قروب سكره
اعتذر عن انقطاعي ــ لظروفي
وأرجوا منكم المعذره لقلة التواصل إلى أجل غير مسمى ..
احترامي
سبحآن الله وبحمده
اذكروا الله
ولاتنسوا الإستغفار