FW: بناء مسجد مكة لممارسة الدعارة في اسبانيا

0 views
Skip to first unread message

saleh a

unread,
Dec 8, 2010, 2:40:17 AM12/8/10
to


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
 اضحك
استمتع
راسل
تواصل مع من تحب
لكن
لاتجعل لشيطان طريق عليك
امنعه بذكر الله


 

Objet : TR: خلصنا من الدانمارك طلعت لنا اسبانيا

La construction d'un bâtimentè à la forme d'une mosquée de la Mecque pour l'exercice de prostitution en Espagne....

بسم الله الرحمن الرحيم.

بناء مسجد مكة لممارسة الدعارة في اسبانيا.


تم فتح بناية على شكل مسجد لممارسة الدعارة و الرقص و شرب الخمور و المخدرات و كل أشكال الفواحش بترخيص من الدولة الاسبانية في منطقة مورسيا التي بناها المسلمون إبان تواجد المسلمين باسبانيا ومورسيا هي كلمة أصلها المرسى باللغة العربية.

بمعنى تم فتح نادي ليلي بني على شكل مسجد جميل أسموه ب*مكة* يحسب المرئ مسلما كان أو غير مسلم على أنه مسجد للصلاة،و لا غرابة في أن يقف عنده بعض المسافرين المسلمين الذين يجهلون حقيقة هذا المكان للدخول إليه لأداء الصلاة و لا حول و لا قوة إلا با لله.

هذه البناية الفريدة من نوعها

‏​‏​هام وخطير

 

 



image001.jpg
image002.jpg
image003.jpg
image004.jpg
image005.jpg
image006.jpg
image007.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages