
الأمير عبد الرحمن بن سعود
مثل ماوصلني بس حبيته ههههههه
سئل الأمير عبد الرحمن مره عن أحسن هدف شافه لسامي الجابر ...
فأجاب : أحسن هدف له هو هدفه في دعاية شماغ المراسيم ..
**************************************************
ومره في برنامج على الهواء دقت عليه وحده وسألته سؤال مباشر ...
انت أمير مهوب المفروض إنك تجلس في الملعب المفروض تجلس في مكان الأمراء
ورد عليها قال : والله ياأختي لو هي على المفروض كان المفروض أنتي في المطبخ وش دخلك في الرياضه
*************************************************
ومره سئل عن أحسن فنانات الخليج ...
فأجاب : أحلام و جواد العلي ( لاحظ السؤال عن الفنانات ) لوول
**************************************************
ومره يقولون ان الأمير سلمان بن عبدالعزيز عرض على الامير عبدالرحمن بن سعود
إمارة مدينه الخرج فرفض قائلآ : جماهير النصر أكثر من سكان الخرج ...!!!
**************************************************
ومره يقال أن واحد قال للأمير عبدالرحمن بن سعود أن ماجد عبدالله يلبس سلسال ذهب على رقبته !!
رد عليه الأمير مباشره ..: يأخي ألبس رشرش (ذهب تلبسه النساء في الخليج ليلة العرس) وإلعب نصف لعبه
**************************************************
وسئل مره ليش دائمآ يقولون الهلال والنصر ! ما يقال النصر والهلال مثلآ ...
رد عليه يا أخي بعد تراهم يقولون سيداتي سادتي ..!!!
*********************************************
وسأله مرة إعلامي:
ياسمو الأمير لماذا عندما يلعب الهلال في الجهة اليمنى من الملعب تضع قدمك اليسرى على اليمنى؟ وعندما يلعب في الجهة اليسرى تضع قدمك اليمنى على اليسرى؟
فأجابه الأمير عبدالرحمن:
أشكرك على متابعة رجلي