҉(الأمير عبد الرحمن بن سعود‏)҉

0 views
Skip to first unread message

Mohammed Al Sheheimi

unread,
Oct 10, 2010, 5:57:36 AM10/10/10
to sh7...@googlegroups.com

‏‏


السلام عليكم

alt

 
 


الأمير عبد الرحمن بن سعود

مثل ماوصلني بس حبيته ههههههه 

سئل الأمير عبد الرحمن مره عن أحسن هدف شافه لسامي الجابر ...
فأجاب : أحسن هدف له هو هدفه في دعاية شماغ المراسيم ..

**************************************************

ومره في برنامج على الهواء دقت عليه وحده وسألته سؤال مباشر ...
انت أمير مهوب المفروض إنك تجلس في الملعب المفروض تجلس في مكان الأمراء
ورد عليها قال : والله ياأختي لو هي على المفروض كان المفروض أنتي في المطبخ وش دخلك في الرياضه
 

*************************************************

ومره سئل عن أحسن فنانات الخليج ...
فأجاب : أحلام و جواد العلي
( لاحظ السؤال عن الفنانات ) لوول

**************************************************

ومره يقولون ان الأمير سلمان بن عبدالعزيز عرض على الامير عبدالرحمن بن سعود
إمارة مدينه الخرج فرفض قائلآ : جماهير النصر أكثر من سكان الخرج ...
!!!

**************************************************

ومره يقال أن واحد قال للأمير عبدالرحمن بن سعود أن ماجد عبدالله يلبس سلسال ذهب على رقبته !!
رد عليه الأمير مباشره ..: يأخي ألبس رشرش (ذهب تلبسه النساء في الخليج ليلة العرس) وإلعب نصف لعبه

**************************************************

وسئل مره ليش دائمآ يقولون الهلال والنصر ! ما يقال النصر والهلال مثلآ ...
رد عليه يا أخي بعد تراهم يقولون سيداتي سادتي ..!!!

*********************************************

وسأله مرة إعلامي:

ياسمو الأمير لماذا عندما يلعب الهلال في الجهة اليمنى من الملعب تضع قدمك اليسرى على اليمنى؟ وعندما يلعب في الجهة اليسرى تضع قدمك اليمنى على اليسرى؟

فأجابه الأمير عبدالرحمن:

أشكرك على متابعة رجلي


 

.

__,_._,___
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages