قصة كلانا نحب العنف

8,498 views
Skip to first unread message

sofe...@gmail.com

unread,
Dec 11, 2007, 4:22:27 PM12/11/07
to سكساوي نت

قصة كلانا نحب العنف
==============
وهذه القصة حصلت لي أنا شخصياً فهي خاليه من الكذب والخيال,,,
بدأت قصتي عندما تعرفت على بنت في ألنت كان أول لقاء لنا عن طريق الشات
أعجبت
بشخصيتها وأحببتها ثم أصبحنا نلتقي عن طريق الماسنجر وكان لقاؤنا يكون
بالساعات ولا يمر علي يوم من دون أن اكلمها ثم تطورت علاقتنا وأصبحنا
نجلس
بالساعات على التليفون كان كلامنا عن الحب والمشاعر المتدفقة مني لها
ولها
مني
كانت تواجه مشاكل مع زوجها وكنت أنا لها الصدر الحنون كان هو رافض أن
ينفصل
عنها وكانت هي تتمنى الموت على العيش معه المهم طلبت مني ذات يوم أن أرسل
لها
صورتي وافقت على طول المهم اعجبة بصورتي وقالت أتمني أشوفك قريب مني أنا
ما
صدقت خبر قالت أنا مستعد بس أنتي حددي الزمان والمكان وأنا أجيك على طول
قالت
خلاص راح اشوف المهم كانت أمها مدرسه يعني البيت الصبح ما يكون فيه احد
قالت
خلاص الصباح أحسن وقت طول الليل وأنا ما نمت أتخيل شكله صدقوني ما كنت
متصور
انه راح يكون بينا لقاء جنسي المهم يوم صارت الساعة 7 ونصف ألا الجوال
يرن
وأنا
كنت حول باب بيتهم قالت خلاص تعال أنا استناك الباب مفتوح المهم واجي من
عند
الباب الا ذاك الملاك الواقف الجسم الله والشعر على الكتوف والعيون سبحان
الخالق سلمت عليها ودخلت معها في الغرفة كان فيه كنب وسرير جلسنا على
الكنب
وقدمت لي العصير وبدينا نسولف وحنا مو مصدقين أنفسنا إن جالسين مع بعض
نشوف
بعض
ونسمع كلام بعض في نفس الوقت كانت عيني ما تطيح عن عينها كنت أشوف فيه
أروع
كلام الحب والغرام ما دريت ألا ويدي على يدها وأنا أبوسها طبعا هي ردت
ألبوسه
حسيت أن أنفاسها قريبه من أنفاسي قربت منها أكثر وأكثر حتى صارت شفا يفها
قريبه
من شفا يفي وجلست أبوس شفا يفها الله كان طعمهن عسل الله وريقها الله
يسلام
جلست امص شفايفها ولسانها يمكن عشر دقايق والشفايف على الشفايف والله مرت
وكنها
ثانيه وما حسيت ألا ويدي على كسها وبديت المسه من برا البنطلون وبعدين
فتحت
السحاب ودخلت يدي آآآآآآآآآآآآآآة كان رطب والمسكينه مو متحمله وانا ادخل
يدي
فكسها واجلس احكه واحكه وفاجاة قامت وبدت تشيل ملابسي وأنا أشيل ملابسها
الله
ذاك الجسم الأكثر من رائع ونقوم من علي الكنب ونجلس على السرير مثل
المعاريس
وبديت أبوس رقبتها والحس نهودها يسلام على ذيك النهود يجنن رهيبات وانا
ما
اسمع
الا صوتها آه آه آه آه آه وبعدين قامت وجلست تمص زبي وأنا أقول بشويش
وهي
كنها
بتاكله وتمص بس الحق ينقال خبيره في المص قلت خلاص بنزل وانزل على صدره
وتجلس
تفرك فيه نهودها وتنام جنبي ونجلس نبوس بعض ونضم بعض مادريت الا وزبي
قايم
مره
ثانيه من كثر ماهي ما سكتها وتبوسه قلت المره هذي بلحس كسك الله كسه كنه
ورده
ولا ريحته كنه اجمل عطورات باريس واجلس الحس والحس لين ذابت البنت بين
يديني
وهي تقول وتصرخ وليد وليد احبك احبك اموت فيك خلاص دخله انا محتاجته من
زمان
واقوم واجلس بين رجوله والله وزبي قايم الله لا يوريكم ويقوم ادخله بشويش
اخاف
اجرحه وهي تقول زد بعد زد لين دخل نصفه والله وأزيد وأزيد لين دخل كله آه
آه آه
آه ياسلام على ذاك اليوم والله يوم دخل كله وابد ادخله واطلعه وهي تقول
اسرع
يابعد عمري لين قربت انزل قلت وين انزل قالت نزل جو وترص علي برجولها
وانزل
جوا
واجلس فوقها وانا ابوس احلا شفايف فى هذي الدنيا وبعدين قمنا لدورة
المياه
وجلسنا نغسل لبعض ونبوس بعض واحنا نتروش قامت تمص زبي وتبوس راسه وتبوس
فخوذي
واقوم انا أجلسه على البانيو والحس كسها لحس لين حسيت انه تجرح من الحس
واجي
وادخله مره ثانيه وانيك وانيك لين نزلت للمرة الثالثه وبعدين غسلنا من
جديد
ورجعنا للغرفه وجلسنا بس نبوس بعض والله كان ودي بالخيط الرابع بس ما
دريت
الا
الساعه 12 قالت خلاص الحين لازم تمشي امي قربت رجعتها من المدرسه والله
واودعها
وامشي وانا الحين انتظر الزياره الثانيه

أحب ان ابدا باني فتاة تعرفت على رجل يكبرني بخمسة عشر
سنة كنت حينها في الواحد والعشرون من العمر.لم يتعدى
الأمر المكالمات الهاتفيه وملاحقات وابتسامات في
الجامعه.وما ان انتهيت من الدراسة حتى أصر على توظيفي
لديه ( كان ذو منصب في احدى الهيئات الحكومية) رحبت
بالامر ولكني ما أن توظفت حتى بدأ يتحرش بي أثناء العمل
ففي بادئ الامر كان يمسك بيدي اثناء تبادل الأوراق ثم
تطور الى مسك ذراعي والهمس بكلمات فاضحة (مثل أبي بوسة,
ما أقدر أتحمل أكثر,أبي أمص شفايفك) وتطور الامر الى
امساك خصري والهمس بكلمات احبك

واموت فيك وعطرك بيموتني.وكنت اخجل ولا ارد سوى بابتسامة
خفيفة ولكنه بدء يتطور بان يضربني على فخوذي او مكوتي
على سبيل المزاح وفي احدى المرات قام بتقبيلي رغما عني
في مكتبه, لم ابادله قبلته وحاولت التخلص من يديه
العنيفتين الممسكتين بخصري وبشعري فلم استطع ثم بدات
ارضخ لقبلاته الساخنة على رقبتي وانفي وراسي واذني وما
ان احس باستسلامي حتى بدأ يمص شفاهي وبدات ابادله القب
لثم توجه الى مكتبه وجلس على كرسي العمل واجلسني في حضنة
ففزعت لجلوسي على شئ صلب ولكنه اعد اجلاسي وبدا يحركه من
تحتي ويخبرني عنمدى اشتياقه ورغبته بي..وبعد هذه المرة
اعتدت على تلقي قبلة الصباح وقبلة الضحى وقبلة طويلة.في
اخر الدوام وكانت الالذ وفي أحد الايام اخبرني بوجود
مؤتمر في امريكا(سان ريمون) في حالة رغبتي بالذهاب فسوف
يرشحني للمؤتمر ففرحت لوجود اخي في المنطقة للعمل.وجهزت
حقيبتي و ذهبت للمطار وودعني اهلي ثم اتى مديري وحبيبي
لتوديعي.وركبت الطائرة وفوجئت بمديري وحبيبي يجلس بالقرب
مني(درجة اولى ).فرحت به كثيرا
ولكن ما ان بدا الناس بالاكل والانشغال بشاشاتهم حتى بدا
بامسك يدي
وتقبيلها والهمس باذني بكلمات عذبة رقيقة وبدا يقبل عنقي
ثم اخذ يدي ووضعها على ذكره (المرة الاولى )وبدا يحركها
على ذكره كما يشتهي وعينه لا تفارق عيني .وبعد انتهينا
من الطعام اقترح ان اذهب لغسل يدي وما ان دخلت الى حمام
الطائرة الضيق حتى دخل خلفي واغلق الباب.وبدانا بالعناق
والقبل الساخنة وقام بلمس نهودي وعصرهما بيديه ولم اقوى
على التحمل فبدات اتاوه واصدر اهات واصوات لا اقوى على
كتمها ففك خيوط فستاني وبدا بنزع ستياني واستمر في مص
حلمة نهدي ويديه تتسلل الى كسي شهقت في البداية ولكنة
عاود مص شفتي لاسكاتي ثم استمر يحرك اصبعه على بظري
بحركات مستمرة حتى سمعنا طرقا ت على الباب.فاسرع يلبسني
ستياني لاني كنت في قمة الشهوة ولم استوعب ما يحدث.وحين
جلسنا في مقاعدنا قام بتغطيتي بلحاف ثم سالني ان كان قد
المني.لم استطع الرد ولكنه راى دموع الشهوة تتحدر من
عيني.فسالني هل تودين ان نكمل ما بدانا فهزيت راسي
بالايجاب.ابتسم وادخل يديه من تحت اللحاف ودخل صبعه
الوسطي وقم يضغط على بظري بلطف ثم يدخل اصبعة في كسي وكل
ما بغيت اتاوه يعظ شفايفي حتى ما اطلع صوت وقام يدخل
صبعة ويطلعه مرات عديدة حتى انزلت وطلع صبعة ولحسه
وخلاني الحسة.بالليل سكروا الانوار قام ودخل ايدة مرة
ثانية في كسي بس هالمرة عورني وايد وباسني عشان ما اصرخ
ورحنا الحمام مرة ثانية بس
هالمرة ما مصيت زبه وعلمني شلون امصه وشلون امسك قراقره
والحسهم واحط زبه على لساني والعب فيه حتى كت على وجهي
ورقبتي ولحسته وكليته وقام اهو يدهن ديودي فيه.وصلنا
لندن(ترانزيت3ساعات) وكنت في قمة السعادة من التطورات
وفي لندن قام يبوسني في المطعم جدام الناس ويمسك صدري
ويمص رقبتي اول شي كنت اطالع الناس اخاف احد يعرفني
بعدين نسيتهم وبقيت افسخ فستاني جدامهم لو ما مسكني وضحك
علي المهم في المطعم خلاني افتح ريولي واقعد بحضنه ووجهي
في وجهه وكسي في زبه وبسرعة فتحت السحاب ومسكت زبه
وخليته يحك كسي (سروالي كان
صغير ودنيته ودخلت زبه الحلو تحته)واستمرينا ساعه تقريبا
على هالوضع.بعدها خذاني بدون اي كلام ومشينا فترة ولا
الاخ مأجر غرفة في فندق المطار ورحت الغرفة بدون تفكير
وبدا العنف.دزني على السرير وقام يفسخني فستاني بدون ما
يبوسني او يلمني لين انشق الفستان وقطع الستيان بس
سروالي سليم والحمدلله. بصراحة خفت وطلبت منه يوخر عنى
بس مامن مجيب.المهم نومني على بطني وهو يقول كلام وسخ
وسخ وسخ اول مرة اسمعه يقوله.نامي ياحمارة ياكلبة
........يا حيوانة.................ابي
انيكك...............وانتي تبيني انيكك بس
مستحية....بدخل زبي في قظك وبعورك شفت العوار اللي مساعه
ولا شي عند اللي بتشوفينة.....وقام يطقني على مكوتي
ويعظني عليها وهو ماسك زبه وحيل يمسحه لين صار زبه كبر
زب الحمار ودخله في مكوتي وانا اصرخ من الالم وابكي
واتوسل بس اهو مستمر يدخلة مرة وحدة دخله عقبها ما حسيت
بشي من عظم الالم وبعدين يدخلة ويطلعة لين كت على مكوتي
وظهري ونام علي مدة خمس دقايق
وقمت وانا ابكي واسب والعن ورحت الحمام اخذ شاور ودخل
وراي وهو يعتذر ويتاسف وسامحته على طول لاني احبة واموت
فيه ووعدني مايعيدها طبعا جذاب وعادها مليون مرة وطلع
الحبيب يستمتع بالعنف اثناء المعاشرة عشان جذي ما تزوج
وصرت انا مثله مانستمتع ولا نوصل قمة شهوتنا الا بالعنف
.



Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages