You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to سكساوي نت
قصة لأحلى ثلاثة أيام
=============
اهلين اخواني راح احكيلكم عن القصه التي
وقعت لي انا اسمي محمد وعمري 25سنه
تقريبا كنت جالس في الأستقبال الخاص
بمبنى العماره العائده لنا وهي عباره عن
شقق مفروشه المهم جاتني بنت ولا كل
البنات الي شد انتباهي لها هو ريحة العطر
المهم قالت فيه شقه ؟ قلت فيه بس ما نقدر
نسكنكم ألا اذا فيه اثبات للعايله
وكان معاها ولد عمره يتراوح مابين 10 الى
12 سنه وبنت صغيره مابلغت سن الخامسه
المهم البنت على طول قالت معاي كرت
العائله واخذت الشقه فيما انا جالس اكمل
اجراءات الدخول واذا بتلفون الشقه اللي
سكنتها يدق رديت قالت اخوي منو معي قلت
معك الأستقبال قالت انت السعودي قلت نعم
قالت ممكن اطلب منك طلب قلت تفضلي قالت
ابي دخان قلت غاليه والطلب رخيص . فعلاً
البنت تستاهل . ارسلت العامل يروح يجيب
مالبورو ابيض على طلبها تأخر العامل شوي
رجعت واتصلت مره ثانيه قالت وين الدخان
تأخرت قلت ارسلت العامل بس ما بعد جاء
قالت تكفى اخوي ما ابغى احد يدري عن
الدخان حتى العامل قلت وشلون قالت اذا
جاء العامل خذ الدخان وجبه انت بنفسك قلت
أوكيه جاء العامل وخذة الدخان وطلعت فوق
للشقه بسرعه دقيت الباب قالت منو قلت
محمد من الأستقبال فتحت الباب على الأخر
وقفت قدام الباب وقالت { دش } على فكره
البنت لهجتها كويتيه استغربت من اللي
صار وماني مصدق نفسي انه بسرعه هذي تسوي
معي كذا المهم دخلت الشقه وجلست وجلست
جنبي على طول قلت يا هلا والله ببنات
الكويت قالت الله يسلمك بس انا ماني
كويتيه انا ابوي اسعودي وامي كويتيه انفصلو
عن بعض وانا صغيره وامي ردت للكويت ورديت
انا معهاوتجوزت واحد من الكويت وجبت
منه البنت اللي معي وانفصلنا عن بعض
وجايه للسعوديه زياره قلت والولد قالت هذا
ولد عمي قلت طيب وين الصغار قالت قفلت
عليهم الغرفه لا تخاف البنت خربانه شوي
جلسنا نسولف شوي عن الشقق وانها خايفه
احد يدخل علينا ...الى اخره رحت من عندها
بعد ما اتفقنا اني ارد بعد شوي رجعت لها
ودخلت الشقه من جديد لاحظت شي غريب على
الطاوله { كسرة عود ازرق مولعه في احد
اطرافه } شلتها وقلت وش هذا قالت هذا
حشيش قلت والله هذه الحشيش الي يقولون
عنه كيف الملوك قالت ايه المهم مشيت
الموضوع وطلعت قلت الحين ارجع ربع ساعه
وانا عندها ومعاي شي من الحشيش طلعته
لها قالت وش هذا مستغربه قلت هذا عود
ازرق قالت يا خلبوص المهم لفيت الحشيش
وحششنا كويس بس البنت على طول طفت من اول
صاروخ قالت تعال جنبي وقتها كانت
لابسه فستان قصير فوق الركبه جيت جنبها
وبديت امصمصها من الشفه الى الرقبه الى
الأذن اليمنى ثم اليسرى شوي شوي الين
نزلت على اول صدرهابعدين قلت لها نروح
للغرفه قالت يله فصخت ملابسها وصارت
عريانه وبدئة تفصخني وانا امصمص نهودها
اللي زي التفاح ونزلت على كسها بعد ما
استلقت على السرير وبديت الحس فيه وامصه
مص البنت صارت زي الجلي اذا حركت جزاء من
جسمها تحرك كله دخلت الساني جوا وصارت
تقول آه آه تعال وسحبتني وصرت فوقها
وقالت احضني حضنتها وانا جالس امصمص شفتها
قالت تسمح لي اذوق الأسكريم حقك قلت
تعالي جلست تمص زبي الكبير وتقول آه وين
هذا الأسكريم من زمان وبعدين قالت ابي
اجلس عليه انسدحت على ظهري وجات فوقي
ومسكت زبي بيدها وصارت تدخله وتجلس عليه
وانا في قمة المتعه واستمرت على هذا شي
من الوقت بعدها قمت وقلبت الوضع وصارت هي
تحت وانا فوق والأهات من هنا وهناك
مسويه شغلها دخلت زبي في كسها وهي تتأوه
من الشي الحلو اللي جالس يصير صرت اخله
بشويش الى الأخر وبعدين اطلعه بنفس
الطريقه وهي حاطه رجولها وراء ظهري همسة
وقالت ممكن تنزل جوا قلت لها أوكيه جلست
انيكها وهي تقول يا حبيبي ما راح القى
واحد مثلك الين نزلت جوا وهي تقول لا
تطلعه خله جوا وبعدين اخذنا صواريخ اول
الليل وولع كل واحد فينا صاروخ يعني
الشغل ملاكي وبعد ما خلصنا راحت تمص زبي
اللي ما يكفيه نيكه ولا نيكتين ... الخ
وقالت راح امص الين تنزل قلت اوكيه مصت
زبي وراحت تلحس من تحت الين نزلت في فمها
الجميل وهي تمص الي باقي في زبي وبعد
شوي قلت لها انا استأذن قالت وين اجلس
قلت انا عندي شغل لازم اخلصه واجيك قالت
اوكيه جيتها في الليل وسوينا كل شي ونمت
عندها وعطيتها 3ايام على احسابي وكان
نفسي انها تجلس اكثر لكن تقول لازم اروح
علشان ولد عمي وبعدين انا راجعه للكويت
راحت البنت الحلوه اللي نستني اهلي لمدة
3ايام متتاليه ونفسي ترجع من جديد وهذي
كل السالفه