اعلان هام للجميع

5 views
Skip to first unread message

Bangor Saudistudent

unread,
Mar 2, 2013, 3:25:13 PM3/2/13
to المجموعة البريدية للنادي السعودي ببانقور
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله و الصلاة و السلام على من بعث بالحق بشرا و نذيرا   اما بعد

 الاخوه الطلاب المبتعثين في مدينه بانقور و المرافقين  سعوديين و خليجيين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نظرا لو حود خلل فني في تمرير و استقبال الرسائل البريديه عبر هذا القروب و كذلك لتخرج عدد كبير  من الشباب المسجله ايميلاتهم في هذا القروب حيث يصعب حصر عددهم لذلك تقرر مايلي

١- ايقاف ارسال اي رسائل عبر هذا القروب ابتداء من اليوم
٢- وعلى كل من اراد استقبال رسائل النادي السعودي في بانقور التسجيل في القروب الجديد
٣- الاخوان غير  المسجلين في القروب الجديد 
يجب عليهم ارسال رساله الى الايميل التالي
ليتم اضافتهم 


و تقبلوا تحيات اخوانكم في الهيئه الاداريه  
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages