بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله و الصلاة و السلام على من بعث بالحق بشرا و نذيرا اما بعد
الاخوه الطلاب المبتعثين في مدينه بانقور و المرافقين سعوديين و خليجيين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نظرا لو حود خلل فني في تمرير و استقبال الرسائل البريديه عبر هذا القروب و كذلك لتخرج عدد كبير من الشباب المسجله ايميلاتهم في هذا القروب حيث يصعب حصر عددهم لذلك تقرر مايلي
١- ايقاف ارسال اي رسائل عبر هذا القروب ابتداء من اليوم
٢- وعلى كل من اراد استقبال رسائل النادي السعودي في بانقور التسجيل في القروب الجديد
٣- الاخوان غير المسجلين في القروب الجديد
يجب عليهم ارسال رساله الى الايميل التالي
ليتم اضافتهم
و تقبلوا تحيات اخوانكم في الهيئه الاداريه