زيت طبخ للاناره في البر

0 views
Skip to first unread message

SALEH ..

unread,
Feb 23, 2011, 8:57:25 AM2/23/11
to



 

 

الهدف من الايميلات

التواصل - رسم الإبتسامه -  توعية + جرعة ثقافية أو إيمانية

للاحبة فـقـط ! 

 


 



 


طريقة بسيطة وغير مكلفة وتنفع أوقات الزنقات إذا ما معك فحم أبيض أو شعال


 


تنبيه مهم جدآ :

يرجى الإنتباه من حراره الزيت بعد إنقضاء مده من إشعال الفتيل

وخآصه في نهايه الزيت حين يتغير لونه إلى ( البني )

وينصح بدفنه بالتراب اكرمكم الله - ثم إستخدام العلبه مره آخرى

--

 

الأدوات المطلوبه البسيطهـ

 

منديل - علبه مشروب - سكين - زيت طبخ

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_00000000000000000000000.jpg

 

نقطع العلبه نصين

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_111111111111111111111.jpg

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_22222222222222222222222222.jpg

 

صبينآآآ الزيت ( شوفو البرآد ) وش سوى فيه قالب ( سمن )

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_333333333333333333333333.jpg

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_4444444444444444444.jpg

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_55555555555555555555555.jpg

 

نلف المنديل بشكل ( آسطواني )

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_66666666666666.jpg

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_777777777777777777777.jpg

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_88888888888888888888888.jpg

 

لكي يصبح على شكل فتيل

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_67149_1485759151295_1453396302_1004255_2692594_n.jpg

 

http://www.m5zn.com/uploads/2010/12/12/photo/121210111212vrgp331ai76q8.jpg

 

إذا انتهينا من لف المنديل نغمسه بالزيت ونترك جزء بسيط خارج الزيت

 

http://www.m5zn.com/uploads/2010/12/12/photo/121210111244uxap664fz7ihba.jpg

 

ونولع فيه مثل ( الشمعه )

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_gzhzdkkkjhgffd.jpg

 

رآح يبقى المنديل والع ولن ينطفئ إلآ إذا آنتهى الزيت

 

يعني إذا تبيها تطول قص العلبه من راسها او دور لك علبه آكبر من هذي http://www.mekshat.com/vb/images/smilies/icon14.gif

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_sfzsrhzdx.jpg

 

حطينها تحت الحطب ( بس للآسف انغشينا بالحطب مبلول وفيه ماء )

 

من آثر المطر بفس اليوم

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_99999999999999999999999999.jpg

 

صوره آقرب

 

هذي تقريبآ بعد مضي ساعتين

 

وقعدت من الساعه ( 1 آخر الليل ) إلى ( 5 ونص ) صباحا

 

ماقصرت http://www.mekshat.com/vb/images/smilies/tongue.gif

 

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images192/mk43765_1111111111111111110.jpg

 



image008.jpg
image017.gif
image005.jpg
image002.jpg
image014.gif
image015.jpg
image003.jpg
image009.jpg
image010.jpg
image013.jpg
image004.jpg
image011.jpg
image012.jpg
image016.jpg
image007.jpg
image001.jpg
image006.jpg
image018.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages