FW من هم أحب الناس إلى الله؟

Art & Design

قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: )أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس(، ومن أكثر مايمكنك أن تنفع به الناس هو أن تعرفهم على الله وعلى ذكر الله، قال الله تعالى: (إن لي عباداً يحبونني وأحبهم ويذكرونني وأذكرهم) كيف تذكر الله؟: اجلس بمفردك يومياً نصف ساعة قبل طلوع الشمس ونصف ساعة قبل غروبها، وأغمض عينيك، واذكر اسم (الله) في قلبك  بكل خشوع وتركيز واشعر بعظمة الله تملأ قلبك، ثم كرر هذه الأذكار 100 مرة على الأقل لكل واحدة (لا إله إلا الله- الحمد لله- سبحان الله العظيم وبحمده- الله أكبر- تبارك الله- استغفر الله- اللهم صلى على سيدنا محمد وآله- لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم)،  يقول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: (مامن مؤمن ولامؤمنة إلا وله وكيل في الجنة، إن قرأ القرآن بنى له القصور، وإن ذكر الله غرس له الأشجار،وإن كف كف).

أرسلها لأصدقائك، واذا كنت تحب أن تعرف أكثر عن  ذكر الله،  وأردت أن تلتزم بذكر الله، أو أحببت أن تعمل بالدعوة اضف عنوان الفيس بوك عندك zikralllah@facebook. com ، يقول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: (إن الله وملائكته وأهل السماء والأرض، حتى النملة في جحرها، وحتى الحوت ليصلون على معلم الناس الخير). إذا أردت أن يصلك المزيد من المواضيع الرائعة أرسل إيميلاً إلى   zikralllah+subscribe@googlegroups. com للانضمام إلى مجموعتي البريدية.