يوم القيامة بطريقة فيزيائية ...؟ مارأيكـ..؟ أتصدق هذا

رجائي رضى ربي ..

to .. أكـــرمـــنـــي ربــــي .. أستغفر الله وأتوب إليه, .... حنو, .. منى واني, abeer anoor, almokhlis almukhlis, bashar_...@yahoo.com, Tahirah Gamam, um-am...@hotmail.com, أ . زَهرية محمد الساعاتي, اختي نورة ا, اخوي محمد, اروى, استاذة/ امل بلسود ا, استاذه/ مرام حريري ., العجوري للكتب, العيوف درزي, الغلا آل سالم, اللهم اغفرلي ذنبي وتب علي انك انت التواب الرحيم واغفرلوالدي وللمسلمين جميعا, الوجدان .., اماني اللحياني, امل السوداني, انجب قطب الدين, بدور اا, بشائر الجهني, بشورة .., بنت المدينة مرفت, تولا تولا, جوري اا, حامده اختي, حموده عبدالله, خديجة الصبياني, خلود باوزير, خلود الــــــــــــمالكي, خليل المخطوطات, د/ ايمان مغربي جديد, د/ حياة شهاب, د/ يحي زمزمي, د/عفاف ا, د/نهلة .., دكتور / صديق مالك, دكتور زياد الدغامين, دكتور ماهر الفحل لطلب المخطوطات, دكتور موفق .., دكتور/ فهد الوهيبي, دكتورة ازدهار مدني, دكتورة عائشة الحربي, دكتورة لولوة الحارثي, دكتورة نجبة, دكتورة/ سعاد بابقي, دلعلع ., ديني يقيني, رفيف 1, سلوى المسعودي .., سمية .., سهام زرقون, شريفه مشرف ااا, شوشو اا, شيهانـــــــــــــــــــــــــــه الشرارات, عائشة الشمراني, عائشة اللحياني, عائشة اللحياني, عبووره .., عيوش ., فاطمة المالكي, فاطمة زهرة, فتاة الرسالة 00, فتاة تحاكي القمر ., فضة الوادي, فطوم العنزي, فطوم المالكي, قروب رجائي رضى ربي, قطرة ندى ...., قلبها جنان وكلها حنان..., قيدني بالأمل ., لؤلؤة الامجاد, لا اله الا الله, لمياء بالكلية, ليلى العمودي, ليه يادنيا الشقى, مجموعتي, مريم, مشعل المالكي, منال العمر, منال فتني, منى النجار, نبراس الايمان, نجود الحربي, نعيمان نعيمان, نورة ا, نوف .., هدى الزهراني, يستفتونك, جماعة المتنافسين في الخير ..

" الموضوع للتحذير والتنبيه "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتشر مقطع من مدة ليست بعيدة وللأسف أنا لم أبحث أو أتحرى عنه
المقطع كان لعالم فيزيائي فسر القرآن وآيات من القرآن بطريقة فيزيائية

وأدخل اعجاز القرآن في الموضوع وقال ماقال وتجاوز وقال بما لايعلم
وللأسف وجدت أن الموضوع منتشر بشكل فظيع جداً جداً

وللأسف مرة ثالثة الكثير تأثر وصدق الموضوع كله

مقاطع لهذا الرجل

وبقية المقاطع تجدها في نفس قناة الرجل الذي نشر هذا الفيديو

والآن هذا رد الشيخ الغالي  محمد المنجد يحفظه الله ويرعاه