ياااااااااااااا أرحم الراحمين

1 view

dedo D

يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الرحمين

 اللهم ارحمني بالقرآن و اجعله لي إماما و نورا و هدى و رحمة

اللهم ذكرني منه ما نسيت و علمني منه ما جهلت و ارزقني تلاوته آناء الليل و أطراف
النهار و اجعله لي حجة يارب العالمين

اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري و أصلح لي دنياي التي فيها معاشي و
أصلح لي آخرتي التي فيها معادي و اجعل الحياة زيادة لي في كل خير و اجعل الموت
 راحة لي من كل شر

For Cool Stuff Join GirlsMasti

اللهم اجعل خير عمري آخره و خير عملي خواتمه و خير أيامي يوم ألقاك فيه

اللهم إني أسألك عيشة هنية و ميتة سوية و مردا غير مخزي و لا فاضح

اللهم إني أسألك خير المسألة و خير الدعاء و خير النجاح و خير العلم و خير

 العمل و خير الثواب و خير الحياة و خير الممات و ثبتني و ثقل موازيني و حقق

 إيماني و ارفع درجتي و تقبل صلاتي و اغفر خطيئاتي و أسألك العلا من الجنة

For Cool Stuff Join GirlsMasti

اللهم إني أسألك موجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و السلامة من كل إثم و

الغنيمة من كل بر و الفوز بالجنة و النجاة من النار

اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا و بين معصيتك و من طاعتك ما

 تبلغنا بها جنتك و من اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا و متعنا بأسماعنا

و أبصارنا و قوتنا ما أحييتنا و اجعله الوارث منا و اجعل ثأرنا على من ظلمنا و

انصرنا على من عادانا و لا تجعل مصيبتنا في ديننا و لا تجعل الدنيا أكبر همنا و

 لا مبلغ علمنا و لا تسلط علينا من لا يرحمنا

For Cool Stuff Join GirlsMasti

اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته و لا هما إلا فرجته و لا دينا إلا قضيته و لا حاجة

من حوائج الدنيا و الآخرة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين

ربنا آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار و صلى الله

على نبينا محمد و على آله و أصحابه الأخيار و سلم تسليما كثيرا

وصلى اللهم وسلم على اشرف الخلق أجمعين نبينا محمد وعلى آله وصحبه

 وسلم تسليما كثيرا

For Cool Stuff Join GirlsMasti

اللهم انك قلت: ( ادعوني استجب لكم ) ، وانك لاتخلف الميعاد .. واني أسألك كما

 هديتني للاسلام ألا تنزعه مني حتى تتوفاني وأنا مسلم!

اللهم انت خلقت نفسي وأنت تتوفاها ، لك مماتها ومحياها ، ان أحييتها فأحفظها

، وان أمتها فاغفر لها. اللهم اني أسألك العفو والعافيه ياأرحم الراحمين.

اللهم انا نسألك تكتبنا وتقبلنا وتحشرنا في رحابك سجودا على بابك يأكرم الأكرمين

For Cool Stuff Join GirlsMasti

اللهم اني أسألك الفوز في القضاء ونزل الشهداء وعيش السعداء والنصر على الأعدا
ء

 يأكرم الأكرمين.

اللهم اني أسألك التواضع في القول والفعل ، والصدق في الجد والهزل . اللهم أغنني

 بفضلك انك نعم المولى ونعم النصير.

ياحي ياقيوم ... برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله، ولاتكلني الى نفسي طرفه عين

For Cool Stuff Join GirlsMasti

اللهم أغفر لي ذنبي، واخسئ شيطاني، واجعلني في الندي الأعلى ، يا أكرم الأكرمين.

اللهم أعطنا من خير ماأعطيت عبادك الصالحين، عطاء تحبه وترضاه، انك أهل

 التقوى وأهل المغفره.

اللهم تقبل توبتي، وأجب دعوتي، وثبت حجتي، وسدد لساني، وأهد قلبي، يأكرم الأكرمين

For Cool Stuff Join GirlsMasti

سبحانك... مأحلمك، وبحالي مأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك، أنت ثقتي ورجائي

، فاجعل حسن ظني فيك جزائي.

اللهم لك الحمد فى الأولى والآخرة وفى السراء والضراء وعلى كل نعمك التى أنعمت بها

علينا والتى لا تعد ولا تحصى

اللهم أوزعنا أن نشكر نعمتك التى أنعمت علينا وعلى والدينا وأن نعمل صالحاً ترضاه

وصلى اللهم على نبينا محمد وعلى أله وأصحابة ومن والاه

For Cool Stuff Join GirlsMasti

اللهم إغفر لى وللمؤمنين والمؤمنات وللمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات

وإجعل الحياة زيادةً لنا فى كل خير وإجعل الموت راحةً لنا من كل شر

اللهم ارزقنا الجنة وقنا عذاب النار

For Cool Stuff Join GirlsMasti

اللهم ربى إنك تعلم سرى وعلانيتى فاقبل معذرتى

وتعلم حاجتى فاعطنى سؤالى

وتعلم مافى نفسى فإغفر لى زنوبى

اللهم أسألك إيماناً يباشر قلبى ويقيناً صادقاً

حتى أعلم إنه لن يصيبنى إلا ما كتبته على والرضى بما قسمته لى يا ذا الجلال والإكرام

For Cool Stuff Join GirlsMasti

وصلى اللهم على نبينا محمد النبى الأمى خاتم النبيين وعلى آله وأصحابة آجمعبن

اللهم آتى محمداً الوسيلة والفضيلة وإبعثه اللهم المقام المحمود الذى وعدته إنك لاتخلف

الميعاد

رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمداً نبياً ورسولا

والحمد لله رب العالمين حمداً يليق بجلاله وعظيم شانه

[...]

ربي كما حفظت كتابك ألى يوم الدين احفظ ذريتي من الشيطان الرجيم وارزقهم اللهم

 صحبة الاخياروخصال الأطهار والتوكل عليك ياجبار0ربي واشفهم من مرض القلوب و

الابدان0وبلغني فيهم غاية أملي ومناي بحولك وقوتك0 ومتعني اللهم ببرهم في حياتي

واسعدني بدعائهم بعد مماتي

For Cool Stuff Join GirlsMasti

  اللهم اني أستودعك قلبي فلاتجعل فية أحداغيرك وأستودعك لااله الا الله فالهمني اياها

عند الموت وأستودعك نفسي فلاأخطو خطوة الا في مرضاتك وأستودعك مارزقتني

وأعطيتني فاحفظة من شر خلقك وأغفرلي ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات يامن

لاتضيع عنده الودائع امين

For Cool Stuff Join GirlsMasti

 اللهم اجعلنا يا مولانا لآلائك ذاكرين،ولنعمائك شاكرين،ومن الحنان

مرزوقين،وعن غيره معصومين،وفي الجنان منعمين، وإلى وجهك ووجه

 نبيك ناظرين

اللهم اني ادعوك باسمك الواحد الاعز وادعوك باسمك الحكيم الوتر وادعوك
باسمك الكبير المتعال الذي ثبت به اركان عرشك كلها ان تكشف عني ما
أصبحت وماأمسيت فيه

اللهم إني أسألك إيمانادائما وأسألك قلباخاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا
صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بليه وأسألك تمام العافيةوأسألك
دوام العافيةوأسألك الشكر على العافيةوأسألك الغنى عن الناس)‏
اللهم لاتحرمناأجرمن دعا به

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهم
إنك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم
وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ.. الحَمْدُ لله رَبِّ العَالَمِينَ وَالصَّلاَةُ وَالسَّلاَمُ عَلَى أَشْرَفِ الخَلْقِ أَجْمَعِينَ وَخَاتَمِ الأَنْبِياءِ وَالمُرْسَلِينَ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ وَالتّابِعِينَ وَمَنْ تَبِعَهُمْ بِإِحْسَانٍ إِلَى يَوْمِ الدِّيِنِ.

سُبْحَنَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَا الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ ءَايَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ (1) [سورة الإسراء].

أَعُوذُ بِوَجْهِ اللهِ الّذِي لَيْسَ شَيءٌ أَعْظَمُ مِنْهُ، وَبِكَلِمَاتِ اللهِ التَّامَّاتِ الّتِي لاَ يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلاَ فَاجِرٌ، وَبَأَسْمَاءِ اللهِ الحُسْنَى، مَا عَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ، مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَذَرَأَ وَبَرَأَ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا، وَمِنْ شَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الأَرْضِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ ذِي شَرٍّ رَبِّي آخِذٌ بِنَاصِيَتِهِ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ إِلاَّ طَارِقَاً يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَا رَحْمَنُ.

اللَّهُمَّ إِنّا نَعْلَمُ أَنَّ نَصْرَكَ آتٍ فَهَيِّئْ لَنا أَسْبَابَهُ وَاجْعَلْنا مِنْ جُنْدِكَ الغَالِبِينَ

اللَّهُمَّ عَجِّلْ بِالفَرَجِ يَا مَنْ بِيَدِهِ مَفَاتِيحُ الفَرَجِ

اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..

وَصَلِّ اللَّهُمَّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ وَالتّابِعِينَ وَمَنْ تَبِعَهُمْ بِإِحْسَانٍ إِلَى يَوْمِ الدِّيِنِ، وَالحَمْدُ لله رَبِّ العَالَمِيِنَ.

free counters

Web Site Hit Counters

image002.jpg
image011.jpg