
العَابِرُونَ فَوقَ رَصِيفِ عُمرِي
! يَدُوسُونَنِي بـ إِهمَال
...يَمضُونَ حَيثُُ ضَوءُ الحَياَة
...وأبقى أرقبُ الخُطَى
!!! وأصنَعُ من أنَامِلي طَريِقاً آخــــر
*هدف رسائلي*
" التواصل - رسم الإبتسامه - معلومه - ثقافة "
لكل من أحبهم و أعزهم ![]()
إذا كانت إيميلاتي تزعجك لا تتردد في أخباري حتى يتم حذفك من القائمة ![]()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات هذا العرض بعد التعديل