السلام عليكم بنات انا قاعده ارتب لشرح البوستر من بعد العصر
بأشرح لكن ياريت وحده ثانيه تدخل معي عشان في بالي حركه حلوه نسويها وافضل بنت عندها الجراءه وما يبان عليها الارتباك مثلك يا مشاعل او امل
بس بليز ردو من بدري

*هدف رسائلي*
" التواصل - رسم الإبتسامه - معلومه - ثقافة "
لكل من أحبهم و أعزهم ![]()
إذا كانت إيميلاتي تزعجك لا تتردد في أخباري حتى يتم حذفك من القائمة ![]()
هلا والله نسرين .. ياحبي لك الله يعافيك ..
وخلاص مو مشكله اكون معك (=
... FROM : Šρëяàηzα ...
.. " EMOoOo " ..