بنات اكثر شي رفع ضغطي جمع البيانات
يعني يومني قاعده اكرف واجمع مع ساره عشان نلرسل لمحمود واحنا عندنا اختبار سميوليشن
وعدناها 3 الاف مره
و على فكره ترى اول الترم انا اول وحده عدلت الانالسزز واعطيت هلال يعدل فيه وما ضبط
بس ما حطيت اسمي

*هدف رسائلي*
" التواصل - رسم الإبتسامه - معلومه - ثقافة "
لكل من أحبهم و أعزهم ![]()
إذا كانت إيميلاتي تزعجك لا تتردد في أخباري حتى يتم حذفك من القائمة ![]()