الملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات جامعة الإمام

0 views
Skip to first unread message

Maysoon AlDkhail

unread,
Nov 6, 2010, 1:32:07 PM11/6/10
to GB Nawal, GB,mesho _, GP, GP Amal Al Madhi, GP- fo0fo0 .., GP Šρëяàηzα, GP_N OoObas
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم؟ أتمنى أن تكونوا بخير =)

تقيم الجامعة "الملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات جامعة الإمام" والذي يأتي كتهيئة أو تحضير لـ "المؤتمر العلمي الثاني لطلاب وطالبات التعليم العالي
وحسب التواريخ المدونة في موقعهم، فالحملة الاعلانية للملتقى ابتدأت في ٢٣/١٠/١٤٣١ هـ !! وآخر موعد لاستقبال المشاركات هو ٢١/١٢/١٤٣١ هـ

الملتقى يشمل العديد من المجالات، منها البحثية العلمية، ومنها الفنية.. وتُقبل فيه المشاركات باللغتين العربية والانجليزية


أتمنى ان تشاركوا في مشروعكم سواء في كتابة ملخص او البوستر او تقديم الموقع
 
للمزيد من المعلومات عن الملتقى

واذا احتجتوا اي سؤال انا في الخدمة
اتمنى ان لا تفوتوا فرصة المشاركة فهي فرصة ممتازة بالنسبة لكم
 
دمتم بود
 
ميسون الدخيل

__._,_.___
.

__,_._,___

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages