لا تستحقر من أمامك مهما كانت الأسباب مؤلمة

1 view

جابريات

واحد كاتب في تويتر :

اليوم في القاعة دخل علينا طالب جديد توه مسجل الماده والغريب انه كان

لابس جوتي بوت كرمكم الله وفي نص المحاضرة

 سأل الدكتور سؤال وجاوبه صاحبنا أبو الجزمة البوت

 وكانت اجابته غلط الدكتور تنرفز من الاجابه وقال للطالب :

" انا من شفتك لابس البوت في عز الصيف وانا غاسل يدي منك "

الكلاس كله قام يضحك على الطالب قام الطالب وبكل ثقه وقال

:" الله انعم بأشياء كثيره لكن أخذ منكم زينة العقل "الطلاب كلهم وقفوا ضحكهم بإندهاش

والدكتور زاد عصبية

 وقبل مايتخذ الدكتور اجراء بحق الطالب قام الطالب من ع الكرسي ورفع ثوبه وإذ

برجلينه الثنتين بلاستك والبوت هو الجزمة الوحيدة اللي تستوعب حجم الرجلين الإصطناعيتين

الدكتور ظل مبهورالمدة دقيقتين والغى المحاضرة وعيونه مليانة دموع

:لا تستحقر من أمامك مهما كانت الأسباب مؤلمة