الأخوة الزملاء في الخليج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما تعلمون نحن على بعد ١٧ يوماً من مؤتمر الشرق الأوسط الثالث لزمالة المدمنين المجهولين
والذي سيقام بإذن الله في شرم الشيخ على مدار ٣ أيام ، من ١٤ إلى ١٦ نوفمبر
لقد تم الإنتهاء من جميع التجهيزات للمؤتمر ولم يتبقى إلا وصلوكم بالسلامة والحضور والاحتفال بالتعافي والاستجمام على شواطىء شرم الشيخ
إذا كان هناك أحداً لا يزال متردداً في الحضور فنعتقد أن الفرصة لا زالت مواتيه لكي تقوموا بحجوزاتكم والتنسيق للحضور والمشاركة
برنامج المؤتمر سيتضمن ١٤ متحدثاً من دول مختلفة وورشتي عمل سيقوم بها أعضاء من المكتب العالمي بالإضافة إلى ورشتي عمل للجنة التطوير ولجنة العلاقات العامة في زمالة المدمنين المجهولين في مصر وكذلك اجتماعات تعافي ماراثونية مسائية تستمر حتى ساعات مبكرة من الصباح
وسيكون هناك حفل مساء اليوم الآخير
اسعار الغرف والتسجيل وضعت بطريقة تجعلها في متناول الجميع
للتسجيل تواصلوا مع مندوبي زمالتكم المحلية في لجنة المؤتمر أو مع اللجنة مباشرة
لا تترددوا في أي استفسار عن المؤتمر
نتطلع لرؤيتكم قريباً
عن أخوانكم في لجنة المؤتمر
عايض
رئيس اللجنة