Google Groups no longer supports new Usenet posts or subscriptions. Historical content remains viewable.
Dismiss

كيف يمكن ادراج حركة فلاش في بوربوينت؟

3 views
Skip to first unread message

fofo

unread,
Dec 12, 2007, 2:27:00 AM12/12/07
to
اريد ادراج مقطع فلاش في عرضي التقديمي .... كيف يتم ذلك ؟؟

???? ?? ??? ??? ????? @discussions.microsoft.com إدراج فلاش في عرض بور بوينت

unread,
May 24, 2008, 2:23:01 AM5/24/08
to
يمكن إدراج فلاش في عرض بور بوينت عن طريق استخدام هذه الإضافة :

Swiff Point Player

تتتنهن

unread,
Jan 21, 2010, 9:27:02 AM1/21/10
to
0 new messages