Google Groups no longer supports new Usenet posts or subscriptions. Historical content remains viewable.
Dismiss

أريد كتابة الأرقام باللغة العربية

368 views
Skip to first unread message

????? ?????? ?????? ???????@discussions.microsoft.com كيفية كتابة ألرقام باللغة العربية

unread,
Aug 21, 2009, 3:50:01 AM8/21/09
to
تم تحميل نسخة أوفيس 2007 ولكن لا يمكنني كتابة الأرقام فقط باللغة
العربية....مع العلم أنني قمت بتغيير اللغة إلي العربية ويمكنني كتابة الحرف
بالعربية ولكن عند كتابة الأرقام تكتب بالإنجليزية

nadia

unread,
Oct 8, 2009, 11:07:01 AM10/8/09
to

"كيفية كتابة ألرقام باللغة العربية" wrote:
من قائمة أدوات اختر خيارات ثم التبويب عربي ولغات أخرى
ثم اختار نظام الأرقام عربي و

ziad

unread,
Nov 7, 2009, 5:22:00 PM11/7/09
to
حبيبي ممكن تغير اعدادات الأرقام من لوحة التحكم - اعدادات اقليمية

"كيفية كتابة ألرقام باللغة العربية" <????? ????? ?????? ??????
???????@discussions.microsoft.com> wrote in message
news:81B8082D-49C0-42B5...@microsoft.com...

mohame moftha

unread,
Dec 26, 2009, 2:18:08 AM12/26/09
to
الارقام العربيه الاصليه هي مايعرف عندنا بالارقام النجليزيه ( 1234 ) و
الارقام الاخرئ هي في الواقع ارقام فارسيه .

‏‏كتب "nadia" <na...@discussions.microsoft.com> في رسالة
news:D76A7D0F-E2C2-4352...@microsoft.com...

ermac...@hotmail.com

unread,
Jan 11, 2010, 4:51:31 AM1/11/10
to
إذا كنت تستخدم أوفيس 2007 وحولت الكتابة إلى اللغة العربية
وبقيت الأرقام مكتوبة باللغة الأنكليزية نفذ ما يلي:
1- افتح Microsoft Word 2007
2- إذهب إلى Word Options
3- إذهب إلى Advanced
4- ابحث عن كلمة Numeral
5- يوجد مربع أبيض مكتوب فيه System حوله إلى Hindi

hala....@gmail.com

unread,
Mar 5, 2018, 12:19:03 AM3/5/18
to
5909.40

sarah...@gmail.com

unread,
May 31, 2018, 7:19:52 AM5/31/18
to
0 new messages