فتاة إيطالية تبحث عن #زواج حلال - #nador

Maroc-Zawaj.Com

to Maroc-Zawaj.Com

https://w.maroc-zawaj.com/5213
------------------
فتاة إيطالية تبحث عن #زواج حلال - #nador
#Femme_cherche_Homme
------------------
السلام عليكم أنا فتاة إيطالية أبحث عن زواج حلال ، لقد اعتنقت الإسلام للتو وأبحث عن حياة سعيدة في المغرب. أنا طالبة جامعية وأدرس التمويل. أود أن يكون الرجل ناضجًا ومسؤولًا. أخيرًا ، أفضل أن يكون طويل القامة.. أنا آسف على لغتي العربية السيئة ، فأنا أستخدم مترجمًا وما زلت أتعلمها
------------------
Age *: 22 ans
Taille: 162 cm
Corps: Large et Magnifique - شكل كامل
Teint de peau: Clair - فاتح
Apparence: Très attrayante - شكل جذاب جدا
Etat de santé/physique: Normal - حالة صحية عادية
Niveau d'études *: Licence / IEP / Bac+3
Statut professionnel: Etudiant - طالب/ة
Situation familiale *: Célibataire - عازب/ة
Enfants *: Non - ليس لي أطفال
Nombre d'enfants: 0
Situation de vie: Je vis seul(e) - أسكن لوحدي
Type de logement: Villa - فيلا
https://w.maroc-zawaj.com/5213